الأحد، 15 نوفمبر 2015

تطبيق للحصول على انترنت مجانا 3G او 4G لهواتف الاندرويد

تطبيق للحصول على انترنت مجانا 3G او 4G لهواتف الاندرويد

هناك الكثير من الشروحات حول هذا الموضوع في الويب العربي وهو كيفية الحصول على النت مجانا على هاتفك سواء 3G او 4G بدون اي مشاكل فهناك الكثير من الرسائل الى تصلني على صفحتنا على الفيس بوك حول هذا الموضوع بالذات .

ومن بعض هذه التطبيقات لا يعمل في الوطن  العربي ويتم اغلاق هذه الثغرات مما يجعل الكثير من العرب لا يستفيدون من هذه الطريقة لذلك اليكم اليوم تطبيق للحصول على انترنت مجانا لهواتف الاندرويد وادعوك الى تجربتها ويمكنك الاتصال بسيرفر دول اخرى بكل سهولة والطريقة تم تجربتها ويمكنك تجربتها وستفيدك بكل تأكيد .

في البداية يجب ان تتوفر على رصيد ولو قليل يمكنك من الاتصال بالسيرفر ويعد الاتصال بالسيرفر يتم تعطيل استهلاك الرصيد على هاتفك ويمكنك بعد ذلك استخدام الانترنت مجاناً مادمت متصل بالسيرفر من خلال هذا التطبيق .

رابط تحميل التطبيق TroidVPN - Android VPN 

تطبيق للحصول على انترنت مجانا 3G او 4G لهواتف الاندرويد

تطبيق بسيط وسهل ويعمل على جميع الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد واستخدامة سهل قم بتحميلة من متجر جوجل بلاي وبعد فتح التطبيق قم بالمرور وفي الخيار الثالث قم باختيار السيرفر المجاني free والخيار الرابع كما في الصورة قم باضافة 500 والبورت 8080 في الخيار الاخير نضع icmp وقم بالاتصال وتمتع بالانترنت المجاني .

اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي