الأربعاء، 7 أكتوبر 2015

حمل برنامج فايبر 2016 مجانا للموبايل والكمبيوتر برابط مباشر Download Viber

فايبر viber 2016 اليوم نقدم اليكم رابط تحميل برنامج الشات والماسنجر فايبر viber اخر اصدار حيث يعتبر هذا البرنامج من اقوى برامج الدردشة التى تنافس كبار برامج التواصل الاجتماعى حول العالم مثل الواتس اب والتانجو وغيرها من البرامج الشهيره .
برنامج فايبر viber من البرامج الرائعة التى قاممت بتطوير نفسها بشكل فى جودة المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وجودة ارسال الملفات من خلال الفايبر جعلتها واحدة من ضمن عملاقة برامج التواصل الاجتماعى حول العالم .
قامت فى الفترة القليلة الماضية خاصة فى الخمس سنوات الماضية حدوث ثروة تكنولوجية كبيرة حول العالم فى مجال الاتصالات حيث اصبح هاتفك الجوال ينقلك الان بأى مكان حول العالم  مجانا سواء كان عبر الرسائل او عبر المكالمات الصوتية او مكالمات الفيديو او استخدامها فى ارسال الملفات الى كل أنحاء العالم مجانا بدون أى تكاليف مادية فقط تكلفة الانترنت فقط نتج عن ذلك اطلاق العيد من البرامج والتطبيقيات العالمية الكبرى فى مجال الشات والدردشة والماسنجر مثل الواتس اب والفايبر والانستجرام وايضا واى شات والعديد من البرامج الاخرى   .
اليوم حديثا عن عملاق التقية الشهير فايبر viber ذلك البرنامج الذى يستخدمه مايقرب من 200 مليون مستخدم حول العالم هذا البرنامج الذى تم اطلاقة فى عام 2010 على منصة ايفون ثم انتشر على هواتف الاندرويد عام 2011 وثم انتشر على معظم الهواتف النقالة وايضا تم اطلاق نسخة خاصة بالأجهزة المكتبية .
تم بيع الشركة المطورة لتطبيق فايبر والمالكة له لشركة تكنولوجية يابانية بمبلغ يقرب من مليار دولار والذى اطلقت اولى اصدارات الشركة المالكة الجديدة العام الماضى واستطاع ان ينال اعجاب الملايين من المستخدمين حول العالم .
برنامج فايبر 2016 viber اخر اصدار برنامج رائع يستخدمه مئات الملايين من المستخدمين حول العالم يستحق بالفعل التجربة
تواجة برنامج فايبر العديد من المشاكل الخاصة بالتجسس واختراق الخصوصية حول العالم حيث يعتقد البعض قيام الشركة المنتجة للبرنامج بعدم حماية معلوماتهم الشخصية او تشفيرها عن الموظفين داخل الشركة ويستطيع من خلال البرنامج التجسس على معلوماتك الشخصية مثل صورك الشخصية وايضا تستطيع معرفة سجل الهاتف وتستطيع معرفة موقعك الجعرافى .
كما تواجة ايضا بعض المشاكل فى المنطقة العربية والخليج حيث ان صاحب فكرة ابتكار البرنامج ومنفذها يدعىتالمون ماركو الذى درس الاتصالات بجامعة تل ابيب والتحق بجيش الدفاع  الاسرائيلى  ورأس فرقة الاتصالات بالجيش الاسرائيلى وبعد خروجة من التجنيد اطلق برنامج الفايبر .
ادى ذلك الى قيام بعض الدول العربية بحجب تطبيق الفايبر لديها مثل لبنان بسبب ادعاء انتماء البرنامج فى اسرائيل وايضا ثم حجب البرنامج فى السعودية والامارات بسبب اعتراض بعض شركات  شركات الاتصالات هناك فى تلك الدول الذى تسببت تلك الشركات
خسارة كبيرة .
مميزات البرنامج
  • برنامج فايبر 2016 viber برنامج سهل الاستخدام يحتوى على صورة رائعة فى الشاشة الرئيسية متوافق على معظم انظمة الهواتف الذكية والاجهزة المكتبية .
  • تم اطلاق العام الماضى نسخة خاصة بالاجهزة المكتبية جعلته منافسا قويا لبرنامج سكايب الشهير فى مجال نسخة اجهزة الكمبيوتر .
  • تستطيع من خلال تنزيل برنامج فايبر 2016 الدردشة وارسال الرسائل النصية وارسال الوجوه التعبيرية والوجوه الضاحكة .
  • تستطيع من خلال البرنامج اجراء المكالمات الصوتية بجودة افضل هى واحدة من افضل البرامج المنافسة .
  • تستطيع من خلال برنامج اجراء التواصل بالفيديو وعمل مكالمات الفيديو بينك وبين اصدقائك  بجودة عالية .

تنزيل برنامج فايبر 2016 للهواتف الذكية مجانا برابط مباشر
تنزيل برنامج فايبر 2016 للايفون  والايباد اضغط هنا
حمل برنامج فايبر لهواتف اندرويد اضغط هنا
قم بتنزيل برنامج فايبر لهواتف ويندوز فون اضغط هنا
برنامج فايبر لهواتف البلاك بيرى اضغط هنا
نزل برنامج فايبر لهواتف نوكيا  اضغط هنا


تحميل برنامج فايبر 2016 للكمبيوتر مجانا
قامت الشركة المنتجة للبرنامج باطلاق نسخة خاصة بأجهزة الكمبيوتر  سواء على انظمة الويندوز او الماك حيث من المتوقع ان يساهم هذا التطوير بشكل كبير فى زيادة اعداد مستخدمى البرنامج حول العالم مما يجعله منافسا شرسا للتطبيقات التى تنشر على منصات الهواتف الذكية او الاجهزة المكتبية .
لتنزيل برنامج فايبر 2016 للكمبيوتر مجانا

اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي