الأربعاء، 19 أغسطس 2015

أفضل 5 تطبيقات لمعرفة باسورد شبكات الواي فاي بدون اختراق للأندرويد والأيفون

أفضل 5 تطبيقات لمعرفة باسورد شبكات الواي فاي بدون اختراق للأندرويد والأيفون
ظهرت في الفترة الاخيرة عدد كبير من التطبيقات للحصول على كلمة السر للشبكات بدون اختراق فهي تسمح لك بالحصول على كلمة المرور لشبكات الواي فاي القريبة منك بك سهولة بطريقة قانونية وبدون الحاجة الى خبرة في الاختراق .

وقد لاقت هذه التطبيقات ردود ايجابية كثيرةً فمن خلالها يمكنك فتح شبكات الواي فاي المغلقة وتعمل هذه التطبيقات عن طريق خاصية GPS المتوفر في جميع الهواتف الذكية لتحديد مكان شبكات الواي فاي القريبة منك .

يمكنك الاستعانة بهذه الطرق ايضاً  (مواضيع ذات صلة )
طريقة إختراق كلمة سر شبكات الواي فاي عبر هاتف الأندرويد
الحصول على كلمة سر أي الراوتر أو موديم بدون برامج باستخدام ثغرة rom-0   
معرفة كلمات سر شبكة الواي فاي العمومية مع تطبيق Mandic magiC

اليكم في هذه المقالة مجموعة مميزة من هذه التطبيقات وتم اختيار افضل هذه التطبيقات وتم الاختيار بناء على مجموعة من الامور مثل التقيم وتجربة التطبيق وعدد التحميلات فعليك تجربة هذه التطبيقات بكل تأكيد للحصول على كلمة سر الويفي القريبة منك بكل سهولة .

1  - wifi map

أفضل 5 تطبيقات لمعرفة باسورد شبكات الواي فاي بدون اختراق للأندرويد والأيفون

التطبيق الافضل في هذا المجال فالتطبيق يعتمد على فكرة تطبيق Trucaller ولكن هذه الفكرة تم تطبيقها في مجال شبكات الواي فاي , فالتطبيق يقوم بمشاركة باسورد شبكة الواي فاي المغلقة بكلمة سر بين مستخدمين تطبيق wifi map  والتطبيق متاح لاجهزة الايفون والاندرويد .

فمن خلال التطبيق يمكنك معرفة كلمة سر الشبكات القريبة منك سواء الاماكن العمومية او الشبكات العادية وكنا قد نشرنا في مقالة سابقة شرح تطبيق wifi map وكيفية تحميل التطبيق وتثبيته على جهازك وكيفية استخدام التطبيق في معرفة كلمة سر شبكات الواي فاي والمزيد تجدة في هذه التدوينة .

 تحميل التطبيق لاجهزة الأندرويد : من هنا 
 تحميل التطبيق  لاجهزة الأيفون : من هنا 


2 - osmino Wi-Fi : WiFi gratuito

أفضل 5 تطبيقات لمعرفة باسورد شبكات الواي فاي بدون اختراق للأندرويد والأيفون
تطبيق اخر مميز يحتوى على اكثر من 25 مليون كلمة سر في جميع انحاء العالم وفي الدول العربية ايضاً فالتطبيق سيعرض من خلال الخريطة الشبكات القريبة منك وكلمة سر هذه الشبكة فهناك المئات من شبكات الواي فاي الموجود حولك ولكن لاتنسى تشغيل خاصية GPS في جهازك اثناء استخدام التطبيق . 

3 - Mandic Magi

أفضل 5 تطبيقات لمعرفة باسورد شبكات الواي فاي بدون اختراق للأندرويد والأيفونتطبيق متاح للتحميل مجانا لجميع هواتف الاندرويد وايضاً لهواتف الايفون  وما يميز هذه التطبيق حول اختصاصة في معرفة شبكات الواي فاي العمومية مثل المقاهي والشركات والمتاجر والمحلات في المناطق القريبة من مكان سكنك بكل سهولة .

لمعرفة المزيد حول عمل هذا التطبيق كنا قد نشرنا في تدوينة سابقة حول معرفة كلمات سر مع تطبيق Mandic magiC فالتطبيق سهل وبسيط ومتاح للايفون والايباد وايضا جميع اجهزة الاندرويد . 

4 -WifiMapper - Mapas de WiFi

هذه التطبيقات لا يختلف كثيراً عن التطبيقات الماضية ويمكنك الاتصال بالشبكات المغلقة بكل سهولة وسيتم اظهار جميع الشبكات القريبة منك بكل سهولة من خلال الخريطة ويمكنك الاتصال بكل سهولة بهذه الشبكة من خلال الظغظ على ايقونة connect التي ستظهر عند كل شبكة . 

5 -  WiFi Finder

وهذا التطبيق المجاني يمكنك تحميلة من متجر جوجل بلاي وحصل على تقيم مميز (4.0) من قبل من استخدم هذه التطبيق وهذا التطبيق يقوم بمعرفة كلمة سر شبكات الوافي وحفظ كلمة سر هذه الشبكة على جهازك ولايختلف كثيراً عن باقي التطبيق التي تم طرحها في هذه القائمة 
أفضل 5 تطبيقات لمعرفة باسورد شبكات الواي فاي بدون اختراق للأندرويد والأيفون

في النهاية هذه أفضل 5 تطبيقات لاكتشاف كلمات سر الواي فاي عن طريق هاتفك وتختلف امكانيات كل تطبيق عن الاخر ويجب التنوية ان هذه التطبيقات بامكانها معرفة كلمة سر شبكات الواي فاي ولكن ليس كل الشبكات فيمكن استخدام جميع التطبيقات حتى تصل لغايتك . 
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي