الأحد، 5 يوليو 2015

الربح من PropellerAds افضل بديل لجوجل ادسنس

الربح من PropellerAds افضل بديل لجوجل ادسنس
الكثير من اصحاب المواقع العربية يبحث عن طريقة لـ الربح من الانترنت وتحقيق دخل من الموقع الالكتروني او المدونات , فهناك الكثير من الطريقة المختلفة لتحقيق الدخل من موقعك ومن احدى هذه المواقع شركات الاعلان المختلفة ومن اشهر هذه الشركات جوجل ادسنس .

ولكن الكثير يواجه مشكلة في الربح من جوجل لاسباب مختلفة سنطرحها بعد قليل لذلك الكثير يبحث عن بديل صادق لجوجل ادسنس وذو مصداقية وذو سعر نقرة جيد مقارنة بادسنس وهذه بعض الحالات التي تجعلك تبحث عن بديل :
  1.  لم يتم قبول موقعك في جوجل ادسنس
  2. تم تعطيل حسابك في جوجل ادسنس 
  3. لديك مشاكل في سحب ارباحك في جوجل ادسنس
  4. الارباح قليلة في جوجل وخاصاً في المحتوى العربي 

فهل تعاني من هذه المشاكل ؟ الحل لدينا :
تم تعطيل حسابي في جوجل ادسنس قبل فترة قصيرة وبدأ بالبحث عن بديل لجوجل ادسنس في الموقع العربية والاجنبية ووجد عشرات الشركات الاعلانية المختلفة وجربت العديد من هذه الشركات ولكن اغلبها ارباحها قليلة و سعر النقرة ضعيف جداً فهذا حال اغلب الشركات .

ولكن الشركة الوحيدة التي تتمتع بربح وفير كبديل قوي لادسنس بل قد يتفوق على ادسنس شركة Propeller Ads وله الكثير من المميزات التي تميزة عن باقي الشركات التي تمكنك من تحقيق ربح شهري يفوق 200 دولار من موقعك بكل سهولة ومن خلالة بضعة اعلانات تضعها في موقعك .

مميزات شركة PropellerAds :
  1. يدفع مقابل ظهور الاعلانات وايضاً النقرات 
  2. تكلفة عالية للنقرة في جميع الدول وخاصاً العربية 
  3. الموافقة على جميع المواقع بسرعة ( الدومين المجاني √ _ موقع ذو زوار قليل √ ) لكن اهتم بحصرية المحتوى 
  4. جميع اشكال الاعلانات ومنها النافذة المنبثقة و بنرات مختلفة الحجم .
  5. الحد الادنى للدفع 100$ دولار 
  6. وسائل دفع متاحة (wire transfers- Payoneer - WepMoney ... )
  7. يمكنك اضافة الاعلانات على اكثر من موقع من نفس الحساب 
  8. انت تحصل على 80% من قيمة الاعلان والشركة تحصل على 20%
  9. يمكنك الربح من خلال referral program وربح 5% من قيمة ارباح من قام بالتسجيل من خلاله بدون ان تقل من ارباحة شيئاً .
والمزيد من المميزات الرائعة التي ستكتشفها بعد استخدامك للموقع وطريقة التسجيل في الموقع بسيطة والموقع يحتوى على لوحة تحكم بسيطة وسهلة واليكم طريقة التسجيل في الموقع بالتفصيل الممل .
للتسجيل قم بالذهاب الى الرابط الاتي  او من الظغط على الصورة 
Propellerads
وبعد ذلك سيظهر لك كما في الصورة قم بادخال البريد الالكتروني الخاص بعد واسم المستخدم لحسابك في السكايب وايضاً رابط موقعك وقم بالظغط على Publisher الناشر
الربح من PropellerAds افضل بديل لجوجل ادسنس

بعد ذلك سيظهر لك نافذة وقم بالرجوع الى البريد الالكتروني الذي قمت بكتابتة في التسجيل وقم باكمال عملية التسجيل واثبات ملكية البريد الالكتروني .

بعد الدخول الى لوحة تحكم الموقع في البداية قم بالذهاب الى sites وقم بالظغط على Add new site لاضافة الموقع كما في الصورة

بعد ذلك قم باضافة رابط موقعك في Domain Information  وقم بالظغط على submit وبعد ذلك سننتقل الى الخطوة الثانية لاضافة موقعك .
الربح من PropellerAds افضل بديل لجوجل ادسنس
بعد ذلك سيظهر لك الكود لاثبات ملكية للموقع قم باضافة الكود بالنسبة للبلوجر كما في الصورة بعد وسم <head> وقم بالحفظ كما يظهر في الصور المتسلسة .
الربح من PropellerAds افضل بديل لجوجل ادسنس
الربح من PropellerAds افضل بديل لجوجل ادسنس
الربح من PropellerAds افضل بديل لجوجل ادسنس

بعد ذلك قم بالظغط على Add New Channel وسيظهر لك جميع اشكال الاعلانات المتاحة في الموقع قم بانشاء الاعلان الخاص بك واضافة كود الاعلان في موقعك بكل سهولة كما في جوجل ادسنس والشركات الاخرى .

افضل انواع الاعلانات واكثرها ربحها هو اعلان النافذة المنبثقة Popunder ( ملاحظة : النافذة المنبثفة تفتح مرة واحدة للزائر لذلك لن تزعجة )

تجربتي في الموقع في خلال فترة بسيطة حققت اكثر من 100 دولار وربح اكثر من 7 دولار في اليوم الواحد رغم ان عدد زوار موقعي لا يتجاوز 5000 الاف زائر وبالنسبة للمواقع الكبيرة فالارباح ستكون مضاعفة والامر يعتمد بشكل كبير على عدد زوار موقعك فالشركة تدفع مقابل الظهور .

بالنسبة لاثبات الدفع هناك الكثير من اثباتات الدفع الموجود في المواقع العربية والاجنبية والحمدلله تم تجربة الشركة وهي صادقة 100% .

الخلاصة :
شركة PropellerAds افضل بديل لجوجل ادسنس فل قد بتفوق عليه من ناحية الارباح والموقع حصل على ثقة الكثير من المواقع العربية والاجنبية وتم سحب الارباح بنجاح وهناك العشرات من اثباتات الدفع الخاصة بالموقع وستحقق الربح الوفير بكل سهولة وبدون تعب وبوقت قصير . 
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي