السبت، 30 يناير 2016

فلاش جهاز geant 9800 hd plus v 1.55


فلاش جهاز geant 9800 hd plus v 1.55

للتحميل
F1+000 لتفعل الطريقة

مميزات جهاز geant 9800 hd plus
  • اضافة الى سيرفر Gshare3 لمدة 15 شهرا
  • دقة الشاشة عالية الجودة full hd
  • إمكانية مشاهدة قنوات iptv
  • ويفي داخلي والجميل في الجهاز:
  • يدعم 3g و4g
  • الموني نفس الموني gn2500
  •  احتواءه على معالج ALI3516 وهو آخر معالج منجز من طرف شركة ALI
  • تطبيقات رائعة مثل اليوتيوب و مواقيت الصلاة ...

تحديث جديد v1.51 لجهاز 2500 hd . new

تحديث 1.51 لجهاز 2500 hd
الجديد في التحديث هو تحسين عمل الدنغل 
2016-01-30 14:52:40

تحديث 1.51 لجهاز 2500 hd new
الجديد في التحديث هو تحسين عمل الدنغل 
2016-01-30 14:52:40

تحديث جديد لجهازgeant 2500plus اشدي بلوس v 1.55

تحديث 1.55 لجهاز 2500 اشدي بلوس

تحديث جديد لجهازgeant 2500plus اشدي بلوس v 1.55
الجديد في التحديث هو تحسين عمل الدنغل 
2016-01-30 14:52:40

تحديث جديد من الموقع الرسمي لجهاز SR-8800HD بتاريخ 28-01-2016

تحديث جديد من الموقع الرسمي لجهاز SR-8800HD بتاريخ 28-01-2016

SR-8800HD_V1.83(15600)_20160126
للتحميل اضغط 

تحديث جديد لجهاز SR-13000HD لسنة 2016

SR-13000HD_V1.83_20160126
السلام عليكم اخواني الكرام اقد لكم اليوم اخر تحديث  من الموقع الرسمي لجهاز SR-13000HD بتاريخ 28-01-2016 

للتحميل اضغط 
الجمعة، 29 يناير 2016

قالب بلوجر Zilla مجلة إحترافي جديد 2017


قالب جديد مُعرب بواسطة مدونة مداد الجليد وقد تم تحسينه وتعريب القالب بشكل كامل بطريقة إحترافية متفردة مع فك تشفير الاكواد اللأزم تعريبها.

رابط بديل
لتخصيص القالب يرجى النقر هنا

مميزات القالب:

  • متعدد الإستعمال لكل التخصصات
  • سريع التحميل رغم الإضافات الكثيرة
  • متجاوب مع جميع الشاشات المتعددة
  • عرض مجموعة اقسام بالصفحة الرئيسية
  • سلايد شو تلقائي إحترافي 
  • شريط احدث الأخبار 
  • أيقونات التواصل الإجتماعي
  • مواضيع ذات الصلة والكثير من الإضافات الأخرى المهمة لكل مدونة.
واجهة القالب من الداخل:


وأجهة القالب من الرئيسية:


هذا ونأمل ان تحوذ جهودنا على رضاكم لمزيد من المعلومات أو إذا كان  هناك أية أسألة إضافية لا تتردد بالأتصال بنا أو ترك تعليق.


برنامج ايست نود ESET NOD32 Antivirus 9 للكمبيوتر 2016 برابط مباشر

حمل برنامج ايست نود ESET NOD32 Antivirus 9 للكمبيوتر 2016 برابط مباشر
برنامج ايست نود ESET NOD32 Antivirus 9 اخر اصدار واحد من افضل برامج النود التى يستخدمها مئات الملايين حول العالم والذى نال شعبية كبيرة حيث يستطيع ان يقضى على نسبة كبيرة من الفيروسات حيث يضم قائمة تحتوى على الاف من الفيروسات حيث يقوم هذا البرنامج بالقضاء على كل تلك الفيروسات كما القضاء نهائيا على العديد من ملفات التجسس والملفات الملغومة وملفات التروجمان كما يستطيع منع الفيروسات التى تنتشر من مواقع التواصل الاجتماعى مثل الفيس بوك وتويتر وانستجرام وايضا يستطيع التخلص من الصفحات الخطرة التى تنبعث منها .

برنامج ايست نود ESET NOD 32 Antivirus 2016 واحد من اعرق برامج الانتى فيروس حول حيث تم اولى انطلاقاته منذ ما يقرب من ثلاثين عاما جعله واحدا البرامج التى نال شهرة كبيرة فى  العالم وخاصة فى روسيا واوروبا الشرقية .
برنامج ايست نود 32 اخر اصدار نال ثقة ما يقرب من 100 مليون مستخدم حول العالم واستطاع يحصد عشرات الجوائز حول العالم   وحصل على ثقة عشرات المطورين والمبرمجين .
برنامج ايست نود 23 للكمبيوتر اخر اصدار من اهم البرامج الضرورية التى لان بد ان تتواجد فى جهازك للكمبيوتر حيث يستطيع ان يعطيك شعورابالامان يستطيع ان يجعل جهازك خاليا من الفيروسات .
مميزات برنامج ايست نود 2016 

  • برنامج سهل الاستخدام تستطيع ان تتعلم عليه بسهولة كما يتميز بحجم شبة خفيفة لايشكل عبئا على المساحة التخزينية لجهازك كما يتميز هذا البرنامج ببساطة التصميم وشكله الانيق المميز الرائع .
  • يستطيع ان يقوم بالتخلص من معظم الفيروسات الموجودة بجهازك الكمبيوتر والقضاء عليها نهائيا ووضع الفيروسات الجديدة فى  قوائم الانتظار لاصطيادها .
  • يعتبر من اشهر البرامج المتواجده والمنتشرة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة مثل الفيس بوك ويصل عدد المعجبين بالبرنامج على صفحتهم الرسمية ما يقرب من 2 مليون متابع ومعجب .
  • تستطيع من خلال برنامج ايست نود 32 تحميل برابط مباشر حماية جهازك الكبيوتر من محاولات التجسس والاختراق جيث يستطيع عمل جدارنارى لجميع البرامج التطبيقيات التى تستخدمها بكثرة من المتصفحات وبرامج التواصل الاجتماعى والماسنجر كما يستطيع حماية صناديق البريد لمنع التجسس على رسائلك .
  • يستطيع برنامج ايست نود 32 من خلال خاصية بوتنت عمل جدار ثانى نادرى لاصطياد اى حاولة تجسس واختراق لجهازك الكمبيوتر 
  • تواجهك مشكلة عند قيامك بفحص جهازك من خلال اى برامج  مكافحة فيروسات اخرى حيث قد بعض الفيرواست بالتغلغل داخل بيانات مهمة لديك فعندما تقوم بالتخلص منها قد تتلف تلك البيانات ولكنك من خلال برنامج ايست نود يستطيع ان يفحص جهازك كاملا دون اى مشكلات فى ضياع نود من البيانات لديك .
  • يقوم بحماية جهازك من الصفحات والفيروسات التى تنبعث من صفحات الانترنت المزعجة 
  • يستطيع اصطياد اى محاولة للخداع والتجسس واختراق بعض البيانات لديك مثل بيانات كلمة المرور والبيانات المصرفية .


تنزيل برنامج ايست نود ESET NOD32 AntiVirus اخر اصدار 2016
برنامج ESET NOD 32 Anti Virus 2016 وخاصة التى لا تحتوى على اتصال انترنت الاسم  : Avast Free Antivirus 
الترخيص : مجانا 
الموقع الرسمى 
الحجم : 65 ميجا
تحميل البرنامج : اضغط هنا 
برنامج ESET NOD 32 Security 2016 وخاصة التى تحتوى على اتصال انترنت   
الاسم  : Avast Internet Security 
الترخيص :Trial 
الحجم : 65 ميجا
تحميل البرنامج : اضغط هنا 


أفضل تطبيقات ” لانشر Launcher " للأندرويد لتغير شكل هاتفك


أفضل تطبيقات ” لانشر Launcher " للأندرويد لتغير شكل هاتفك

من المميزات التي يتمتع بها نظام الاندرويد عن غيرة من الانظمة المشغلة للهواتف الذكية في سهولة التخصيص ليتناسب شكل النظام مع ذوقك الخاص و هذا ما يبحث عنه الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية فالامر يساهم في خلف تجربة مميزة في استخدام الهواتف الذكية .

فعند تصفح متجر جوجل بلاي ستجد العشرات بل أكثر من ذلك من تطبيقات لانشر Launcher التي تستخدم في تغير ثيم الهاتف بدون الحاجة الى تحديث جهازك والحصول على احدث الاصدارات والتي لا تدعم الكثير من الاجهزة وهذه هو السبب الذي دعى الى ظهور ما يعرف بــ  Launcher .

والان يمكنك الحصول على الشكل الجديد لنظام أندرويد 6 "مارشميلو" عن طريق Launcher  بدون الحاجة الى انتظار تحديث جهازك اذا كان جهازك في قائمة الانتظار فالكثير من الاجهزة لاتجدها في القائمة وهذا شأن عدد كبير من الاجهزة

 والامر لا يحتاج الى مواصفات خارقة بل يعمل على جميع الاجهزة والتطبيقات تمتاز بالسرعة والخفة واليكم في هذه القائمة مجموعة مميزة من افضل تطبيقات اللانشر لهواتف الاندرويد .

ZenUI Launcher – Fast & Smart

تطبيق لانشر مميز ورائع ويعد من افضل تطبيقات الانشر الموجود في متجر جوجل بلاي واعلاها تقيما فقد حصل التطبيق على تقيم ( 4.8 ) بسبب مميزاتة الرائعة في هذا التطبيق فالتطبيق من اسرع وأخف تطبيقات اللانشر وذو شكل رائع ومميز ويمكنك تغير الثيم والحصول على خلفيات مميزة وتخصيص هاتفك بشكل رائع والمزيد ستكتشفه بعد تحميل التطبيق . 

أفضل تطبيقات ” لانشر Launcher " للأندرويد لتغير شكل هاتفك

Nova Launcher

بالتحديث الاخير للتطبيق اصبح شكل اللانشر مطابق لشكل نظام أندرويد 6 "مارشميلو" مع اضافة مجموعة من التحسينات والتطبيق لاقى شهرة واسعة ويمكنك تحويل هاتفك الى نظام مارشميلو من خلال تحميل التطبيق فقط والتطبيق حصل على تقيم مميز ( 4.6 ) في متجر جوجل بلاي .

CM Launcher-Speedy,Small,Safe

تطبيق اخر مميز ورائع بكل معنى الكلمة فالتطبيق يحتوى على مجموعة من الثيمات غير الثيم الرئيسي للتطبيق وخلفيات اكثر من رائعة فالتطبيق يعطي هاتفك شكل رائع ومميز و ايضاً يمكنك اخفاء التطبيقات وتسريع هاتفك والمحافظة على البطارية وغيرها من الادوات موجودة في هذا اللانشر وقد حصل التطبيق على تقيم مميز ( 4.6 ) في متجر جوجل بلاي .

أفضل تطبيقات ” لانشر Launcher " للأندرويد لتغير شكل هاتفك

GO Launcher-Theme,Wallpaper

تطبيق اخر مميز وذو شكل فريد وميز من بين التطبيقات الاخرى والتطبيق يحتوى على اكثر من ثيم حيث يمكنك اختيار عدد كبير من الثيمات داخل هذا التطبيق كما انه يحتوى على عدد كبير من الخلفيات التي يمكنك تغيرها كما يحلو لك والكثير من المميزات التي ستكتشفها بعد تحميل التطبيق وقد حصل التطبيق على تقيم مميز ( 4.5 ) في متجر جوجل بلاي .

أفضل تطبيقات ” لانشر Launcher " للأندرويد لتغير شكل هاتفك

Z Launcher

من افضل تطبيقات اللانشر الموجودة في جوجل بلاي التطبيق من تطوير شركة نوكياً والتطبيق يمتاز بالعديد من المميزات الرائعة كالسرعة والخفة والشكل الفريد والمميز عن باقي انظمة هواتف الاندوريد وسهولة تصفح الهاتف والوصول الى ماتريد بكل سهولة.

في نهاية الامر هذه مجموعة مميزة من التطبيقات الرائعة التي يبحث عنها الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد لتغير شكل الهاتف وتحديث هاتفك وابقاءة مميزة عن غيره من الهواتف واللانشر يحتوى على ادوات مميزة لا تجدها في ثيم الهاتف الاصلي . 

طريقة تقوية الذاكرة للحفظ والتخلص من النسيان



طريقة تقوية الذاكرة للحفظ والتخلص من النسيان.كيفية تقوية الذاكره.تقوية طرق تنشيط وتنمية الذاكرة .



أسباب النسيان من الناحية الطبيّة
الخميس، 28 يناير 2016

مسلسل وادي الذئاب الجزء العاشر الحلقة 35و36 مترجم


مسلسل وادي الذئاب  الجزء العاشر الحلقة 35 و 36 مترجمتين
الحلقتيين 35و36 من مسلسل وادي الذئاب  الجزء العاشر 
 وادى الذئاب الجزء العاشر الحلقة 35+36 مترجم



الأربعاء، 27 يناير 2016

تنزيل برنامج افاست 2016 Avast Antivirus للكمبيوتر

حمل برنامج افاست 2016 Avast Antivirus انتى فيروس من البرامج الجيدة فى مجال برامج الحماية من الفيروسات حيث يعتبر برنامج الافاست Avast Antivirus احد اشهر برامج انتى افيروس حول حيث يستخدمه حوالى 230 مليون مستخدم كما يتميز العملاق الاصفر بسهولة فى الاستخدام حيث يستطيع ان يقوم بمكافحة واصطياد الفيروسات والتخلص منها كما يستطيع مواجهة ملفات التجسس ومحاولات الاختراق ومحاولات سرقة بعض من معلوماتك الشخصية ومعلومات حساباتك الاجتماعية على مواقع التواصل الاجتماعى .
حيث ان اكثر من 200 مليون مستخدم يثقون فى قدرة برنامج افاست انتى فيروس فى حماية اجهزتهم المكتبية واجهزتهم المحمولة وهواتفهم الذكية وحماية حساباتهم المصرفية فى يعتبر من انتاج شركة الول للبرمجيات حيث اطلاق اول اصدار للعملاق الاصفر افاست عام 1988 ووصل الى اكثر من 15 مليون مستخدم فى اواخر عام 2007 ووصل عدد مستخدميه حول العالم الى مايقرب الى مائتى مليون مستخدم .
تنزيل برنامج أفاست Avast من انتاج  شركة Avast Software a.s. (سابقا ALWIL Software a.s  ) وهو مكافح جيد للفيروسات يعمل على معظم انظمة الويندوز المختلفة كما له بعض النسخ تعمل على اجهزة الاندرويد والايفون ومعظم الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية .
برنامج افاست 2016 Avast Antivirus اخر اصدار برنامج رائع يستحق ان تقوم بتجربته ويستطيع ان يكون  محل ثقة الملايين من المستخدمين حول العالم حيث ان البرنامج الرائع بستحق ان يكون درع جهازك لحماية من الفيروسات و ملفات التجسس والملفات الملغومة .

مميزات البرنامج :
  • اداء رائع حجم صغير : فى بعض البرامج المتخصصة فى حماية اجهزتكم من الفيروسات قد تكون ذو حجم كبير مما يشكل عبئا كبير على المساحة التخزينية  الرام كما يستهلك قدرا كبير من طاقة البطارية الخاصة بالاجهزة المحمولة والهواتف الذكية نتيجة لكثرة المواصفات والخصائص التى لاتستطيع التحكم فيها الاستفادة من بعضها فقط فالان من خلال تنزيل برنامج افاست انتى فيروس اخر اصدار تستيطع ان تعالج تلك المشكلة حيث تستطيع استخدام بعض الخصائص فقط التى تراها مفيده وايضا ايقاب البعض الاخر .
  • برنامج مجانى : عند اختيارك برنامج انتى فيرسو يحتوى على المواصافات التى تريد ان تحمى بها جهازك الا انك تواجههك مشكلة البرامج المدفوعة والتى توجد منه فقط نسخ تجريبية لفترة محدودة غالبا 30 يوما الا ان برنامج افاست 2016 يستطيع ان يمنحك كل المواصفات التى تريدها ليس فقط مجموعة فى برنامج واحد وليست مدفوعة انما توجد منها نسخ مجانية ولاتحتاج الى فترة تجديد .
  • متوافق مع جميع انظمة التشغيل المختلفة مثل انظمة الويندوز على الاجهزة المكتبية وايضا على الاجهزة المحمولة وايضا متوافق مع الهواتف الذكية مثل الاندرويد الايفون والبلاك بيرى ونظام الويندوز فون ليكون برنامج افاست متوافق مع اغلب انظمة التشغيل حول العالم .
  • تحديد التخصص : تستطيع من خلال برنامج افاست اختيار بعض المواصفات التى ترتيد الاستفادة منها وايقاف بعض المميزات التى قد لاتحتاجها وهذه الميزة فقط للذين لديهم خبرة فى التعامل برنامجا افاست .
  • يقوم برنامج افاست بالتوافق مع متصفحات شهيرة مثل الفيرفوكس وسبارك بايدو واوبرا ويقوم باضافة ملصق لكى يقوم بمعرفتك الصفحات الخطرة والصفحات التى تحتوى على فيروسات وملفات تجسس .
  • حماية صندوق البريد الخاص بك واصطياد ملفات التجسس والملفات الملغومة الموجودة بها ,
  • اصلاح عيوب الويندوز التى تنتج من الفيروسات الموجودة بجهازك الكمبيوتر .
  • تحديث فورى : حيث يقوم باصافة احدث الفيروسات الموجوده بجهازك واضافة الى قائمة الفيروسات الموجدة داخل البرنامج لكى يقوم التعرف عليها فيما بعد .
تحميل برنامج    2016 Avast Antivirus
برنامج Avast Antivirus 2016 للاجهزة التى لا تحتوى على اتصال انترنت
 الاسم  : Avast Free Antivirus 
الترخيص : مجانا 
الحجم : 75 ميجا
تحميل البرنامج : اضغط هنا 
برنامج Avast Internet Security 2016 للاجهزة التى تحتوى على اتصال انترنت   
الاسم  : Avast Internet Security 
الترخيص :Trial 
الحجم : 75 ميجا
تحميل البرنامج : اضغط هنا 



تنزيل برنامج برنامج كاسبر سكاى 2016 kaspersky internet security للكمبيوتر

برنامج كاسبر سكاى 2016 kaspersky internet security واحد من أعرق برامج القضاء على الفيروسات حول العالم وواحد من البرامج التى استطاعت ان تكون منافسا قويا لمعظم برامج الانتى فيروس التى يستخدمها كل مستخدمى انظمة الويندوز حول العالم ويستطيع ان يجعل جهازك اكثر امانا واكثر فاعلية ومحافظا على معظم معلوماتك الشخصية ومحفاظا على كل حساباتك الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى الشهيره مثل الفيس بوك وتويتر ويستطيع ان يقضى ان يقاوم بشدة الملفات الملغومة وملفات التجسس والملفات التى تحتوى روابط مخادعة بها فيروسات ويحتوى البرنامج على قائمة باغلب الفيروسات المشهورة التى انتشرت بشكل كبير حول العالم مثل الملفات الملغومة وملفات التجسس وملفات التورجمان .
يعتبر برنامج كاسبر سكاى من اهم برامج مكافحة الفيروسات الضرورية التى يجب ان تتواجد على جهازك الكمبيوتر  
 تنزيل برنامج 2016 kaspersky internet security اخر اصداراستطاع  ان يحصد على العديد من الجوائز من قبل عدد كبير من شركات الامن المعلوماتى حول ومن قبل مراكز ابحاث تكنولوجية حول العالم ويستطيع برنامج كاسبر ان يزود سرعة الالعاب لديك من خلال ايقاف والقضاء على الملفات الغير الضرورية التى تقوم بتنزيلها عبر جهازك الكمبيوتر .
كاسبر سكاى من البرامج الرائعة التى تحتوى على كل المميزات التى تبحث عنها فى أى برنامج انتى فيروس حول العالم حيث يعتبر هذا العملاق الاخصر من انتاج شركة من اعرق شركات مكافح الفيروسات حول العالم .
نبذة بسيطة عن الشركة المطورة :
شركة كاسبر سكاى لاب واحد من اعرق مراكز البحث فى الامن وحماية المعلومات حول التى تعتبر مقرها العاصمة الروسية موسكو ولها مكاتب فى دول اخرى مثل الصين وامريكا واليابان وتم اطلاق النسخة العربية للبرنامج فى احد مؤتمراتها العلمية عام 2008 لتصبح احد اوائل برامج مكافحة الفيروسات التى قامت بدعم اللغة العربية .
واستطاعت الشركة المطورة الحصول على 160 براءة اختراع فى دول كثيره حول العالم مثل الولايات المتحدة واوربا .

ماهى مميزات برنامج كاسبر سكاى 2016 Kaspersky ؟
  • السرعة والخفة والسهولة فى الاداء : يعتبر برنامج كاسبر سكاى واحد من اكثر برامج مكافحة الفيروسات خفه وسهولة فى الاستخدام ولايشكل تعقيدا عن استخدام اى خاصية من خصائصه .
  • التحديثات : يقوم الشركة المطورة لبرنامج كاسبر سكاى 2016  ببتحديثات شبه يوميه ويقوم باضافة احدث الفيروسات ويستطيع معرفة الكود البرمجى لها ليضمها فى قائمة البيانات لديه .
  • خاصية الفحص الدائم : يقوم ىالبرنامج بفحص دائم على كل ملفاتك على الكمبيوتر والقضاء عليها ويستطيع ان يمر بين الملفات واصطياد الملفات الملغومة وملفات التجسس المموجود بجهازك الكمبيوتر .
  • يحجب برنامج كاسبر سكاى Kaspersky 2016 القضاء على الصفحات المشبوهة والتى تنبعث نتيجة اتصالك بالانترنت ومنع من الانبعاث والالتصاق بجهازك
  • يقوم برنامج كاسبر سكاى اخر اصدار برابط مباشر معالجة الاخطاء التى يسبهها الفيروسات واصلاح عيوب الويندوز الخاص بك .
  • يحتوى البرنامج عشرات اللغات ويدعم منها اللغة العربية .


هناك نسخين من برامج كاسبر سكاى مثل kaspersky internet security  و Kaspersky Antivirus فما الفرق بينها ؟
برنامج Kaspersky Antivirus يقوم بحماية الاجهزة التى لاتحتوى على اتصال دائم بشبكة الانترنت العالمية فاذا كان جهازك لايحتوى على شبكات فيكون اختيارك برنامج كاسبر سكاى انتى فيروس .
برنامج kaspersky internet security 2016  هو البرنامج الذى يستخدم فى جميع اجهز الكمبيوتر التى تحتوى على اتصال دائم بشبكة الانترنت المعلوماتية .
تنزيل برنامج برنامج كاسبر سكاى 2016 kaspersky internet security للكمبيوتر
معلومات البرنامج :
الاسم : كاسبرسكاى 2016
النوع : برامج انتى فيروس
السعر : 20 دولار لكل النسختين
الترخيص : Trial
الشرح

التحميل
تنزيل برنامج كاسبر سكاى سكاى انتى فيروس 2016  اضغط هنا
تنزيل برنامج كاسبر سكاى انترنت سكيورتى 2016  اضغط هنا




الثلاثاء، 26 يناير 2016

أفضل طرق نقل الصور والملفات من هاتف الأندرويد إلى الحاسوب


أفضل طريقة نقل الصور والملفات من هاتف الأندرويد إلى الحاسوب

يبحث الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد عن طريقة لنقل الملفات والصور والفيديويوهات من الهواتف الى الكمبيوتر , ولاسباب كثير فمنها بان سعة التخزين لدى الهواتف الذكية ليست بالكبيرة ولذلك يجبر الكثير على نسخ بعض الملفات من الهاتف الى الحاسوب حتى يتم تخزين ملفات جديدة .

وقد يكون غرض الكثير حول اخذ نسخة احتياطية للملفات على جهاز الكمبيوتر وفي حال فقدانها من هاتفك لن تخسرها ويمكنك استعادها من خلال نقلها بطريقة عكسية من الحاسوب الى الهاتف وبالتالي لن تخسر جميع بياناتك في حال حدث عطل في هاتفك .

هناك مجموعة كبير ومميزة من الطرق التي يمكنك من خلالها نقل الملفات بكل سهولة ومهما كان نوع هاتفك ( سامسونج , ال جي , سوني ...ألخ ) ومهما كان اصدار الاندرويد الخاص بهاتفك هذه الطرق بكل تأكيد ستعمل على هاتفك بدون اي مشاكل لن أطيل عليكم فلنبدأ بالشرح .

طريقة نقل الملفات من الهواتف الى الكمبيوتر عن طريق الكيبل USB

الطريقة الاولى عن طريق استخدام الكبيل الخاص بك لنقل الصور فعند شراء اي هاتف ذكي سيحتوي الشاحن الخاص بالهاتف على وصلة USB والتي تمكنك من وصل الهاتف بالحاسوب وبالتالي امكانية نقل البيانيات بكل سهولة وبسرعة كبيرة . 

أغلب الهواتف تعمل بمجرد توصيل الكايبل بالهاتف والكمبيوتر ويمكنك النقل بعد ذلك بكل سهولة وهي اغلبية الاجهزة وفي حال لم يعمل الهاتف لديكقم بتحميل البرنامج الخاص بالشركة المنصعة لهاتفك فالنسبة لهواتف السامسونج عليك تحميل samsung kies لنقل الملفات ويمكنك ايضاً حفظ نسخة احتياطية من الاسماء والصور و جميع انواع الملفات في هاتفك عن هذا البرنامج .

أفضل طريقة نقل الصور والملفات من هاتف الأندرويد إلى الحاسوب

طريقة نقل ملفات الجوال الى الكمبيوتر بدون وصلة USB تحميل AirDroid

يمكنك ايضأً نقل الملفات بدون الحاجة الى وصلة USB والامر عن طريق برنامج يدعى  AirDroid يمكنك تحميلة من الموقع الرسمي على الكمبيوتر الخاص بك  في البداية عمل التسجيل والدخول الى البرنامج سواء بالطريقة التقليدية عن طريق البريد الالكتروني او من خلال الفيس بوك او جوجل + او التويتر بسرعة .

وقم بتحميل التطبيق من الهاتف ايضاً وقم بتسجيل الدخول بفس الحساب كما قمت بالتسجيل في الحاسوب , بعد قم بالذهاب الى الملف الذي تريد ارسالة واذهب الى مشاركة  sharing menu وستجد AirDroid وقم بالارسال واليكم شرح بالفيديو لكيفية عمل البرنامج . 

طريقة نقل الملفات من الهواتف الى الحاسوب عن طريق Bluetooth

اذا كانت تقنة البلوتوث متوفر لدى حاسوب فالبنسبة لجميع الاجهزة اللابتوب الحديثة تحتوى على تقنية البلوتوث وهناك مجموعة من الادوات التي يمكنك تفعيل البلوتوث على جهازك ومن خلال تقنية البلوتوث يمكنك نقل جميع انواع الملفات بكل سهولة .

قم بتشغيل البلوتوث على الجهازين وبعد ذلك قم بعمل توصيل بين الهاتف والحاسوب وبعد ذلك قم باختيار الملفات التي تريد ارسالها ومن خلال ارسال عن طريق Bluetooth وتحديد جهاز الكمبيوتر

 ومن خلال ايقونة البلوتوث في الحاسوب قم بالموافقة واستقبال الملفات receive file من خلال الظغ علىnext  وسيتم ارسال الملفات فوراً وقد تكون عملية الارسال ابطأ من طريقة الكيبل ولكنها جيدة .  
أفضل طريقة نقل الصور والملفات من هاتف الأندرويد إلى الحاسوب

طريقة تخزين الملفات عن طريق الخدمات السحابية 

اذا كنت تبحث عن اخذ نسخة احتياطة من هاتفك فالان يمكنك ذلك بكل سهولة ويمكنك استخدام هذه الملفات وتصفحها سواء من الهاتف او من الحاسوب بعد رفع الملفات على الخدمة السحابية كـ Dropbox و Google Drive و ايضاً عن طريق صور جوجل . 

قم بالتسجيل في احدى هذه الخدمات السحابية من خلال انشاء حساب بالطريقة  العادية والتقليدية وبعد ذلك قم بتفعيل خيار النسخ الاحتياطي وبعد ذلك سيتم نسخ الملفات ورفعها على الخدمة السحابية وبعد ذلك يمكنك تصفحها من خلال حاسوب من الموقع او البرنامج الخاص بالخدمة السحابية .
أفضل طريقة نقل الصور والملفات من هاتف الأندرويد إلى الحاسوب
في نهاية الامر هذه مجموعة مميزة من الطرق الرائعة ويمكنك استخدم مجموعة تطبيقات تقوم بعملية النقل  او عن طريق خدمة الواي فاي دايركت او من خلال بطاقة الذاكرة الخارجية SD CARD وغيرها من الطرق الاخرى ولكن الطرق الافضل موجودة في هذه المقالة . 
الاثنين، 25 يناير 2016

[سيو 2016] أهم تحديثات السيو وطرق تحسين ترتيب موقعك


[السيو 2016] أهتم التحديثات وطرق تحسين ترتيب موقعك  
بعد أن أنتهى عام 2015 و دخول عام 2016 والكثير بانتظار تحديثات جوجل على خوارزميات فجميع اصحاب المواقع والمدونين في حالة ترقب فالتحديثات وتسحينات على محركات البحث تطلقها جوجل كل فترة تشمل عدد كبير من المواقع بهدف وصلول الزائر الى أفضل نتائج .

كانت جوجل قبل سنوات اطلقت تحديث البطريق والباندا والطائر الطنان و غيرها من التحديثات على خوارزميات جوجل والهدف منها محاربة السبام والحصول على افضل النتائج في محرك البحث جوجل بالنسبة للزائر وعلى اصحاب المواقع السعى ان تكون مواقعهم متوافقة مع اخر التحديثات للضمان الحصول على نتائج افضل في جوجل

 وفي بداية عام 2016 طرحت جوجل مجموعة من التحديثات والتي سيتم التطرق بالتفصيل الممل لها في هذه المقالة بعنوان ما الجديد في سيو 2016 ؟ النصائح التي يجب اتباعها للحصول على نتائج أفضل في جوجل والبقاء في المقدمة لن اطيل عليكم فلندخل في صلب الموضوع واليكم اهم تحديثات لسيو جوجل 2016 ؟  .

 خوارزمية الباندا أصحبت جزء من خوارزمية الترتيب الأساسية في جوجل

قامت جوجل هذا الاسبوع بتحديث وعبارة عن دمج بالتحديث المعروف بالباندا مع الخوارزمية الاساسية التي تعتبر المسؤولة بشكل اساسي عن ارشفة المواقع و تقيمها , وهذا الامر يزيد من اهمية تحديث باندا الذي اصبح جزئ لا يتجزئ من تحديثات جوجل الاساسية .

ونتيجة لهذا الامر على اصحاب المواقع التركيز عللى خوارزمية باندا و هي بالمختصر المفيد تقول المحتوى هو الملك فجوجل ستجبر اصحاب المواقع على كتابة محتوى مميز فاذا كنت ترغب بالحصول على ترتيب مميز كل ما عليك هو كتابة محتوى مميز واجبار الزائر على البقاء في موقعك اكثر فترة ممكنة .
[السيو 2016] أهتم التحديثات وطرق تحسين ترتيب موقعك

هل هناك تحديث جديد لخوارزمية البطريق Penguin  ؟ 

خوارزمية باند التي تم الاعلان عنها اول مرة في عام 2012 وكانت هذه النسخة الاولى من خوارزمية البطريق وبعد ذلك بدأ جوجل باصدار مجموعة من التحديثات القادمة لتحسين الخوارزمية والتي ظهرت اثارها على الكثير من المواقع وساعد العديد من المواقع على التقدم في الترتيب . 

وكان من المتوقع صدور التحديث الجديد في نهاية عام 2015  والكثر من اصحاب المواقع كان يترقبون الموعد ولكن قامت جوجل بتأجيل الموعد تزامنناً مع الاعياد ورأس السنة الى عام 2016 ومن المتوقع ان يكون تأثير هذا التحديث مباشر على جميع المواقع

وفي الفترة الاخيرة لاحظ عدد من اصحاب المواقع تراجع كبير في ترتيب مواقعهم في الايام الماضية وفي نفس الوقت تحسن عدد اخر من المواقع و كانت التوقعات بأن جوجل اصدؤ تحديث البطريق ولكن جوجل لم تعلن ذلك حتى الان وقد يكون تحديثات على خوارزمية الباند والتي اصبحت جزء من الخوارزمية الاساسية وهذا على لسان العديد من العاملين في جوجل وسنوافيكم باخر الاخبار في حال حدوث التحديث وستم التطرق لها بالتفصيل الممل ؟
[السيو 2016] أهتم التحديثات وطرق تحسين ترتيب موقعك

اليكم مجموعة من النصائح للحصول على ترتيب افضل في جوجل ؟ 

المحتوى هو الملك

 جوجل استمر على نفس النهج في عام 2016 و دمج خوارزمية البادنا مع الخوارزمية الاساسية ما هو الى اخبار اصحاب المواقع ان المحتوى هو افضل وسيلة للحصول على ترتيب مميز في محرك البحث جوجل وسيتم تقيم موقعك عن طريقة تجربة المستخدم وهل بالفعل الزائر استفاد من تصفح موقعك ام لا ؟ والمقالات الطويلة بحسب الكثير من التجارب لها دور في تصدر نتائج محركات البحث .

مواضيع ذات صلة :

وبالنسبة لاصحاب المحتوى الضعيف والمنقول و الفقير جداً  ففي هذه الحالات تعتبرها جوجل سبام مثل الصفحات التى تحوي على محتوى قليل جداً و غير مفيد للزائر و ايضاً المواقع التي تركز على تكرار الكلمات المفتاحية بدون كتابة محتوى مفيد للزائر وايضاً طرق توليد المحتوى والنسخ من المواقع الاخرى فكلها تعبتر سبام .
[السيو 2016] أهتم التحديثات وطرق تحسين ترتيب موقعك

الروابط الخلفية - باك لينك 

الروابط الخلفية في عام 2016 ما زالت تلعب دور مهم ومميز في تحسين ترتيب موقعك في نتائج البحث و هذا الامر من تجارب كثيرة ودراسات حسب موقع Backlinko  الشهير والدراسة شملت اكثر مليون نتيجة بحث وبالتأكيد ليس العدد الكبير للروابط هو المهم فموقع واحد يمكنك ان يعادل عشرات المواقع فعليك الاهتمام بالبيج الاثوروتي وترتيب الدومين . 

مواضيع ذات صلة : 
[السيو 2016] أهتم التحديثات وطرق تحسين ترتيب موقعك

أستخدام  HTTPS 

بالنسبة للمواقع التي تستخدم HTTPS حسب الدراسة التي تحدثنا عنها في موقع Backlinko الشهير في مجال السيو اظهرت ان مواقع التي تسخدم HTTPS حصلت على ترتيب اعلى من باقي المواقع ولكن تأثير HTTPS كان اقل من المتوقع . 
[السيو 2016] أهتم التحديثات وطرق تحسين ترتيب موقعك

احذر من السبام Spam

هناك مجموعة من الامور التي يجب على اصحاب تجنب العمل بها سواء بقصد او بدون قصد فالكثير من اصحاب المواقع سمعوا عن ما يعرف بــ سبام Spam وهناك عدد كبير من المواقع التي تم معاقبتها نتيجة السبام وهناك الكثير من الامور التي تجب موقع يحصل على سبام واليكم ملخص هذه الامور : 
  • المحتوى الغير مفيد والمنقول : كما ذكرنا باهمية المحتوى في الحصول على ترتيب افضل في محركات البحث فالمحتوى الردئ والفقير والغير مفيد للزائر و استخدام طرق توليد المحتوى ونسخ المحتوى من مواقع اخرى جميعها تعتبر سبام وتعمل على معاقبة موقعك من قبل جوجل .
  • موقعك يحتوى برمجيات خبيثة : في حال احتوى موقعك على صفحات خبثة مثل محاولى سرقة بيانات المستخدم مثل بطاقة الائتمان او الحساب البنكي او غيرها من المعلومات الشخصية او اجبار الزائر على تثبيت تطبيثات وبرامج خبيثة جميعها تعتبر سبام . 
  • استخدام تقنيات Black Hat المختلفة ومحاولة التحايل على محركات البحث : فهناك الكثير من طرق ما يعرف بالقبعة السوداء التي يعتبرها الكثير من اصحاب المواقع مفيدة ولكن احذر فهذا سيعود بموقعك بنتائج سئ قد تصل الى الاختفاء من محركات البحث تماماً
مواضيع ذات صلة : 

الاهتمام بسرعة موقعك والتوافق مع الهواتف الذكية

ركزت جوجل في عام 2015 بالتركيز على هذه النقطة وفي عام 2016 ازداد هذا التركيز بشكل كبير واصبح له دور كبير في ترتيب موقعك في محركات البحث على موقعك ان يكون سريع تماما ليسهل الزائر مهمة تصفح موقعك وعلى موقعك التوافق مع جميع الشاشات فهناك عدد كبير من زوار موقعك من الهواتف الذكية يمكنك اختبار مدى توافق مع مواقع  عن طريق اداة Mobile Friendly Test كما في الصورة 
[السيو 2016] أهتم التحديثات وطرق تحسين ترتيب موقعك

بالنسبة لرأي الكثير من الخبراء في مجال السيو كـ Brian Dean صاحب الموقع الاشهر في مجال السيو Backlinko فهو يقول ان السيو في عام 2016 سيكون شبيه تقريباً بعام 2015 و من غير المتوقع ان يكون هناك تغيرات كبير بالنسبة لجوجل والاهم عليك التركيز على كتابة محتوى مميز واستهداف الكلمات المفتاحية الرئيسة والاهتمام بالحصول على باك لينك .

في نهاية الامر اذا اراد  اصحاب المواقع الحصول على المرتبة الاولى في جوجل فعليهم اخذ تحديثات جوجل على عين الاعتبار والاهتمام بالمحتوى من خلال كتابة مقالات حصرية وغير منقولة وان تكون طويلة وفي نفس الوقت مفيدة للزائر وعليك استهداف الكلمات المفتاحية والاهتمام بالباك لينك وتصفح اخر الاخبار والتحديثات القادمة من جوجل . 

تحميل برنامج Baidu Antivirus لحماية جهازك مجانا

تنزيل برنامج بايدو أنتى فايروس 2016 والذى يعتبر احدى انتاجات الشركه الصينيه بايدو وهى والتى انتجت المتصفح الشهير بايدو سبارك براوزر وايضا انتجت برنامج بايدو وافاى الذى حقق شهره اكبر فى مجالة الان نقدم لكم برنامج بايدو وافاى الذى تمييز بالعديد من المزايا جعلت منه برنامج حماية قوى جدا ولاكن اولاً نريد ان ننوه الى أن جميع برامج تلك الشركة برامج مجانيه بالكامل ومدى الحياة حتى الان ولا نعلم ان كان لشركة بايدو العملاقه نظرة مستقبليه اخرى لتلك البرامج ام سوف تستمر بمجانية البرامج .

برنامج Baidu Antivirus هو عبارة عن برنامج عن برنامج انتى فايروس لحماية الاجهزة الخاصه من البرامج الضارة والفيروسات وبرامج التجسس والتنصل وكما أنه يقوم بعمل جدار حماية على المتصفحات الخاصه حتى يمنع تسلل اى فيروسات الى جهازك ويقوم ايضا بحماية جهازك من المواقع الضارة حين استخدامك للانترنت ويقوم بعمل فحص بشكل دورى ومستمر بداخل جميع ملفات جهازك وبسرعه عاليه دون التاثير على جهازك حتى يقوم بالقبض على برامج برامج متسلله داخل جهازك.. 

برنامج بايدو أنتى فايروس 2016 به العديد من المزايا واهما مجانية البرنامج لمدى الحياه ولاكن الاهم بالنسبة لى وهى ان البرنامج يمكنك تنصيبه فى ظل الاجهزة المصابه بالملفات الضارة دون ان يتأثر او تؤثر تلك البرامج عليه وبمجرد التنصيب يقوم هو بالقضاء على كل تلك البرامج بعكس برامج الحماية الاخرى التى لا تستطيع تنصيبها على الاجهزة المصابة لان الفايروس يقوم باختراق ملافتها وتدميرها بمجرد التنصيب. 


تنزيل برامج الحماية بايدو انتى فايروس 2016 برابط مباشر

مميزات برنامج بايدو انتى فايروس
  • برنامج بايدو وافاى برنامج مجانى بالكامل مدى الحياة.
  • امكانية التنصيب فى ظل الاجهزة المصابة دون ان تكون البرامج الضاره بالتاثير عليه,
  • برنامج خفيف جدا ولا يؤثر على الجهاز باى شكل من الاشكال.
  • يقوم بعمل فحص دورى ومستمر حتى يتصيد البرامج الضاره الموجودة على الجهاز.
  • عمل جدار حماية على متصفحات الانترنت وتحليل المواقع بحيث يمنعك من الدخول فى البرامج الضارة.
  • يقوم ايضا بمحاولة حزف الملفات التى تؤثر على سرعة الجهاز بحيث يكون اسرع.


معلومات التطبيق
الاسم : Baidu Antivirus
النوع : برامج الحماية
الترخيص : مجانا

المطور :بايدو


السبت، 23 يناير 2016

[البرمجة] مكتبة تصاميم برمجية جاهزة للاستخدام مجانا مع موقع codyhouse

[البرمجة] مكتبة تصاميم برمجية جاهزة لأستخدام مجانا مع موقع codyhouse

مرحبا جميع متابعي موقع المطور اليكم اليوم هذه المقالة المخصصة للمبرمجين حول موقع مميز يقدم مجموعة كبيرة وضخمة من التصاميم البرمجية بلغات HTML و CSS و PHP  وغيرها من لغات تصميم الموقع الأخرى ويمكنك البحث عن ما تريد في هذا الموقع وبالتأكيد ستجد ما تريد بسهولة  .

 فكل مبرمج سواء كان مبتدئ او محترف سيحتاج في بعض الاحيان الى تصاميم جاهزة في بعض الاعمال فهي تخفف الكثير من الوقت والجهد على المبرمج وتمكنك من اكمال مشروعك بوقت اقل وباحترافية اكبروكل ذلك مجاناً بدون ان تدفع اي فلس .

موقع CodyHouse هو عبارة عن مكتبة ضخمة تحتوى على مجموعة ضحمة و كبيرة  من التصاميم البرمجية وادوات للمبرمجين  مثل ( قوالب Navigations ,  UX Patterns , Web Components...الخ ) والكثير بانتظارك داخل الموقع .

 حيث يمكنك معاينتها والحصول على الاكواد الخاصة بالتصميم مجاناً و يمكنك استخدام هذه التصاميم في اعمالك في البرمجة او في انشاء موقعك الخاص على شبكة الانترنت .
[البرمجة] مكتبة تصاميم برمجية جاهزة لأستخدام مجانا مع موقع codyhouse
مثال على احد التصاميم

يمكنك استكشاف هذه الاضافات وجميع نماذج التصميم من خلال الدخول الى موقع  CodyHouse يمكنك البدء في تصفح التصاميم الموجود في الموقع ويمكنك البحث عن شئ معين في الموقع او من خلال تصفح الاقسام وغيرها من طرق البحث في الموقع


وعند الدخول الى التصميم  سيظهر لك مقالة شرح مفصل حول هذه الاضافة ويشمل الشرح كيفية تركيبها والاكواد الخاصة بالاضافة وكيفية التعديل  عليها والمزيد من الامور الاخرى في الداخل ويمكنك مشاهدة المزيد من الصور في داخل المقالة .

في نهاية الامر هذا الموقع عبارة عن كنز ثمين للمبرمجين و يمكنك استغلاله في عملك و انشاء الموقع الخاص بك وايضاً يمكنك اخذ الافكار الموجود في هذه التصاميم  وتطويرها بطريقة الخاصة لتحصل على تصميم الخاص بشكل مميز وفريد . 
الجمعة، 22 يناير 2016

كيفية مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون انترنت

كيفية مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون انترنت

يعاني الكثير من مستخدمي موقع تصفح الفيديوهات الاشهر على الاطلاق اليوتيوب في سرعة تصفح مقاطع الفيديو في تطبيق الهاتف فهناك العديد من الاسباب التي يعاني منها الكثير التي تجعل من الانترنت بطئ وخاصاً في الوطن العربي فالاشتركات ليس ذات سرعة فائقة .

وفي الطريقة العادية لموقع اليوتيوب فعند تصفح مرة اخرى يتم تحميل الفيديو مرة اخرى لمشاهدتة وهذا ما يسبب المشاكل بالنسبة للكثير كما ذكرنا وهي نفس الطريقة المتاحة لتصفح موقع اليوتيوب من الحاسوب وغيرها من المواقع الشبيهة ولكن الان اختلف الامر  . 

قد يهمك : 

لحل هذه المشكلة طرح موقع اليوتيوب خدمة جديدة ومميزة تتيح لك حفظ مقاطع الفيديو الذي تريد على التطبيق ويمكنك مشاهدة الفيديو بدون الحاجة الى الاتصال بشبكة الانترنت والخدمة الان متوفر في جميعا الدول العربية بدون استثناء وبدون اي مشاكل وعلى جميع هواتف الاندرويد . 

والطريقة يبحث عنها الكثير من مستخدمي اليوتيوب ويمكنك الاستماع بهذه الميزة من الان مجاناً ويمكنك لمحبي الاغاني حفظ الفيديو ومشاهدة بدون انترنت في اي وقت وغيرها الكثير من الاستخدامات الاخرى الممكنة لهذه الميزة . 

في البداية كل ما عليك هو الذهاب الى الفيديو الذي تريد حفظة لمشاهدة بدون انترنت وبعد الدخول على الفيديو ستجد زر تحميل offline اسفل الفيديو كما في الصورة , بعد الظغط عليها يمكنك اختيار دقة الفيديو التي تريد حفظها عليها
كيفية مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون انترنت
 وبعد ذلك يمكنك مشاهدة الفيديو الذي قمت بحفظة من خلال الذهاب الى Account وبعد ذلك قم باختيار Offline videos وتمتع بمشاهدة الفيدو بدون اي مشاكل 

في نهاية الامر هذه الطريقة التي يبحث عنها الكثير من مستخدمي اليوتيوب وخاصا محبي الاغاني وبالتأكيد هي خدمة وميزة جديدة مميزة من اليوتيوب لاتنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك على الفيس بوك وترك تعليق تشجيعي دمتم في رعاية الله . 
الخميس، 21 يناير 2016

طريقة تحميل مقاطع فيديو اليوتيوب على هواتف الأندرويد بكل سهولة


طريقة تحميل مقاطع فيديو اليوتيوب على هواتف الأندرويد بكل سهولة

الكثير منا عند تصفح تطبيق اليوتيوب من الهواتف الذكية قد يعجبك فيديو من الفيديوهات التي شاهدتها على الموقع وتريد حفظها ولكن هذه غير ممكن في الوضع العادي فتطبيق اليوتيوب لايسمح لك بتحميل فيديو من التطبيق على جهازك .

فاليوتيوب بكل تأكيد كغيرة الكثير من المواقع الاخرى لايسمح لك بتحميل الفيديو على هاتفك وهذه الامر الذي لا يرغب به الكثير لذلك يبحث الكثير على الانترنت عن طريقة لحل هذه المشكلة وتحميل الفيديوهات رغم عن انف اليوتيوب فبكل تأكيد انت من ممن يبحثون عن الطريقة واتمنى ان تجدهاً .

لذلك لا تقلق فلكل مشكلة حل اليكم مجموعة من الحلول المميزة التي تمكنك من تحميل الفيديوهات من تطبيق اليوتيوب مجاناً على هاتفك وبالدقة التي تريد وبدون اي مشاكل فالطريقة الاولى هي من تطبيق اليوتيوب نفسة وبالنسبة للطريقة الثانية فهي من خلال تطبيق اخر يقوم بهذا العمل لن اطيل عليكم فلنبدأ الشرح .

الطريقة الأولى : مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون انترنت

اتاح اليوتيوب في الفترة الاخيرة امكانية مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون الحاجة الى انترنت من خلال حفظ المقطع الذي تريد ويمكنك الدخول الى التطبيق بدون انترنت ومشاهدة هذه المقطع بكل سهولة وبدون اي مشاكل ابداً .
طريقة تحميل مقاطع فيديو اليوتيوب على هواتف الأندرويد بكل سهولة
في البداية قم بالدخول الى الفيديو الذي تريد حفظة وقم بالظغط على زر تحميل offline ستجدة اسفل اسم الفيديو وبعد ذلك يمكنك اختيار دقة الفيديو الذي تريد وبجميع الفيديوهات في اليوتيوب في الوطن العربي تدعم هذه الخاصية ويمكنك مشاهدتة بدون انترنت من خلال الذهاب الى  Account ثم اختيار Offline videos .


الطريقة الثانية : تحميل مقاطع فيديو من اليوتيوب عبر تطبيق tubemate

بالنسبة للاشخاص الذين يفضلون تنزيل الفيديو على الجهاز وليس حفظة على تطبيق اليوتيوب فالحل موجود عن طريق تطبيق tubemate المميز الذي يتيح لك هذه الخاصية بكل سهولة وبدون اي مشاكل والتطبيق بسيط وسهل الاستخدام .

في البداية عليك تحميل التطبيق من الموقع الرسمي وقم باختيار طريقة التحميل من خلال عدة مواقع  كــ Amazon و متجر Opera وغيرها الكثير , وبعد تحميلة بصيغة apk قم بتثبيتة على الجهاز وبعد ذلك يمكنك تحميل اي فيديو تريد على موقع اليوتيوب من خلاله .
طريقة تحميل مقاطع فيديو اليوتيوب على هواتف الأندرويد بكل سهولة

وهناك تطبيقات اخرى شبيه به كــ  Mobogenie و MediaClip  وغيرها الكثير من التطبيقات التي تتيح لك تحميل الفيديوهات من خلال موقع اليوتيوب على هاتفك مباشرة وبدون اي مشاكل وجميع هذه التطبيقات تقوم بنفس الطريقة ونفس العمل ولاتحتاج كل واحدة لشرح وفي حال واجهتك مشكلة لاتترد في تركها في تعليق وسيتم الرد عليك في اقرب وقت .

الطريقة الثالثة : تحميل الفيديوهات بدون برامج او تطبيق من خلال موقع savefrom  

وبالنسبة للاشخاص الذي لا يحبون تحميل التطبيق او طريقة حفظ الفيديوهات على اليوتيوب فالحل موجود من خلال تحميل الفيديوهات بدون الحاجة الى برامج او تطبيقات وبسهولة والطريقة تحميل على الهواتف وجهاز الحاسوب ايضاً .

كل ما عليك نسخ الرابط ووضع ss قبل كلمة YouTube في الرابك اليكم مثال والصورة كتوضيح  :
مثال على الرابط : https://www.youtube.com/watch?v=eLFW---YSWE
لتحميل يصبح https://www.ssyoutube.com/watch?v=eLFW---YSWE
طريقة تحميل مقاطع فيديو اليوتيوب على هواتف الأندرويد بكل سهولة

وبعد ذلك سيتم التوجة الى الموقع وقم بتحديد الصيغة ويمكنك بعد ذلك تحملية بكل سهولة , والطريقة الاخرى هي نسخ رابط الفيديو الذي تريد تحملية وبعد ذلك التوجة الى الموقع savefrom.net ووضع رابط الفيديو الذي قمت بنسخة وبعد ذلك قم بتحميلة على هاتفك مجانا ً وبدون اي تطبيقات . 

في نهاية الامر هذه افضل طرق تنزيل الفيديوهات على هواتف الاندرويد ويمكنك اختيار الطريقة التي تريد وتريحك وجميعها تعمل على جميع الهواتف الاندرويد بجميع الاصدارات وفي حال واجهتك اي مشكلة لاتترد بترك تعليق ولاتنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك على الفيس بوك وترك تعليق تشجيعي دمتم في رعاية الله . 

تحميل برنامج وين زيب 2016 Winzip مجانا

برنامج فك وضغط الملفات وين زيب 2016 ويعتبر من اشهر البرامج فى مجاله وهو برنامج ضغط وفك الملفات الشهير الذى انتشر بشكل كبير وبسرعه عاليه جدا ويستخدمه معظم المستخدمين فى ذلك المجال نظرا لما يتمتع به من مزايا كبيرة جدا ومن اشهر مزاياه انه يقوم بضغط الملفات بشكبير جدا حيث تصبح حجم الملف بعد الضغط اصغير بكثير جدا من الحجم الاصلى مما يوفر لديك مساحه كبيرة جدا كما أن الملفات المضغوطة محمة من الملفات الضارة ولا يمكن اختراقها من اى فايروس.

برنامج Winzip لفك وضغط الملفات يتميز بالسرعه العاليه جدا سواء فى الضغط او الفك حيث انك يمكنك ضغط مجموعه كبيرة من الملفات او ملفات ذات حجم كبير جدا وسوف تلاحظ ذلك سوف تجد سرعه عاليه جدا اذا كانت امكانيات جهازك مناسبه كما انه يتميز ايضا بالسرعه العاليه فى قك الملفات سواء كانت صغيرة او كبيرة ويمكنك استخدام برنامج وين زيب فى العديد من المهام الاخرى منها تصفح جهازك فى حالة الفيروسات واكتشاف الفيروسات وفى نقل المفات ايضا. وفى حالة الحفاظ على جهاز من اى اختراق حين ادخال اى اجهزة اخرى خارجية حيث انه يتميز بواجهه سهله جدا يسهل التعامل معها.

سوف نقدم لكم الاصدار الاحدث والاخير من برنامج وين زيب الرائع ويجب معرفة ان برنامج وين زيب ايضا يقدم العديد من الاصدار سواء للوينوز (Microsoft Windows 10, Windows 8, Windows 8.1, Windows 7, Windows Vista, Windows XP ) او للاجهزة الاخرى مثل اجهزة الموبايل الاندرويد والايفون وسوف نقدم لكم الروابط الخاصه بهم.
الملفات التى يتعامل معها وين زيب .
البرنامج يتعامل مع الملفات بالعديد من الصيغ فهو يتعامل مع الملفات الاتيه : ( 7z, XZ, BZIP2, GZIP, TAR, ZIP and WIM , AR, ARJ, CAB, CHM, CPIO, CramFS, DMG, EXT, FAT, GPT, HFS, IHEX, ISO, LZH, LZMA, MBR, MSI, NSIS, NTFS, QCOW2, RAR, RPM, SquashFS, UDF, UEFI, VDI, VHD, VMDK, WIM, XAR and Z ) .


تحميل برنامج برنامج فك الضط وين زيب Winzip 2016 برابط مباشر


مميزات البرنامج :
    • ملفات وين زيب محمية ضد اى اختراق من البرامج الضارة او الفيروسات.
    • السرعه العاليه جدا فى فك وضغط جميع الملفات.
    • لها استخدامات اخرى مثل نقل الملفات والبحث عن الملفات الضارة والمخفيه من خلاله .
    • يتميز بحجم صغير جدا ولا يوثر على الجهاز.
    • يساعدك على ضغط الملفات الى اقصى حد ممكن مما يوفر لك مساحه فارغه على جهازك تستطيع استخدامها.
    • برنامج سفن زيب لها واجهه مميزاه يمكن التعامل معها بسهولة كبيرة .
    • متوفر للعديد من الاجهزة منها الكمبيوتر وااندرويد والايفون.

    معلومات البرنامج
    الاسم :Winzip
    الموقع الرسمى : اضغط هنا
    الترخيض : Trial
    الحجم :66 ميجا

    تحميل برنامج وين زيب 2016 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا


    تحميل برنامج سفن زيب 2016 للاندرويد  مجانا

     اضغط هنا 
    تحميل برنامج سفن زيب 2016 للايفون مجانا

    الأربعاء، 20 يناير 2016

    تنزيل تطبيق Split Pic مجانا


    Split Pic من افضل برامج التعديل على الصور لهواتف الاندرويد والآيفون يتيح للمستخدمين تحرير الصور الموجودة  بإحترافية تامة ما يميز هذا البرنامج هو إضافة التأثيرات علي الصور


    يتيح لك برنامج Split Pic اختيار فلتر معين وفتح كاميرا الهاتف لإلتقاط الصور مع تطبيق الفلتر بشكل مباشر أثناء التصوير
    لتحميل برنامج Split Pic بحجم 53.7 ميجا
    نظام اندرويد هنا
    نظام ios للاجهزة ايفون هنا
    الثلاثاء، 19 يناير 2016

    تحميل برنامج Baidu Wifi Hotspot لبث شبكة الوافاى مجانا

    تنزيل برنامج بايدو واى فاى 2016 والذى حاز على شهرة كبيره جدا ويبحث عنه الكثير من مستخدمى الانترنت نظرا لكثرة استخدامات الموبايل واصبح من السهل جدا استخدام الانترنت على الموبايل واصبح الكثير يستسهل الموبايل فى استخدام الانترنت وذلك بعد انتشار نظام الاندرويد الرائع الذى جعل الموبايل يقوم بجميع استخدام جهاز الكمبيوتر .

    برنامج Baidu Wifi Hotspot هو عبارة عن برنامج يقوم بتحويل شبكة الاب توب الخاصه او الوافاى الخاص بالاب الى وافاى خارج للموبايل والاجهزة الاخرى بمعنى اخر لديك لاب توب وبه سلك للانترنت ولديك موبايل او اجهزة اخرى وتريد تشغيل ياتى هنا دور برنامج بايدو واى فاى حيث يقوم بتحويل النت الداخل للاب عن طريق السلك الى شبكة تبث للاجهزة الاخرى عن طريق الوافاء الخاص بالاب توب او جهاز الكمبيوتر. 

    برنامج بايدو وافاى 2016 ايضا يمكنك التحكم بالشبكة التى يصنعها بشكل كامل حيث انه يقوم بعمل اسم للشبكة الخاصه وانت من تختارة وايضا يساعدك فى عمل باسورد خاصه ويمكنك عمل الشبكة مخفيه ايضا لا يراها غيرك وذلك بعد الاتصال بها كما انه يظر لك الاجهزة الاخرة المتصله بالشبكة من خلال الصفحه الخاصه بالشبكات ويمكنك اقفال الشبكة على شخص تريد فى اى وقت ولذلك هو برنامج اكثر من رائع ويبحث عنه الكثير. 

    برنامج Baidu Wifi Hotspot من انتاج شركه صينيه وهى شركة بايدو الشهيره والتى انتجت بايدو انتى فيرس و بايدو سبارك براوزر وبرنامج بايدو حل مشكلة كبيرة ووفر الاموال والنقود حيث انه وفر عليك عناء شراء روتر وايضا حل مشكلة الروتر فى التحكم بالشبكة ونرجو ان يعجبكم ويكون شرحنا قد وضح لكم الكثير.

    تحميل برنامج بايدو واى فاى Baidu Wifi Hotspot 2016 برابط مباشر

    مميزات برنامج Baidu Wifi Hotspot
    • برنامج بايدو وافاى برنامج مجانى بالكامل.
    • امكانية عمل شبكة وافاى خاصه والتحكم بها بالكامل.
    • امكانية عمل باسورد للشبكة و معرفة المشتركين معك فى نفس الشبكة من الاجهزة الاخرى.
    • امكانية اختيار اسم للشبكة وتغيره فى اى وقت هو والباسورد.
    • برنامج خفيف جدا و ذو حجم صغير لا يؤثر على الجهاز تماما.
    • يقوم ببث الانترنت بسرعتة الكامله حيث انك لا تجد اى اختلاف فى سرعة الانترنت.
    • يمكنك اخفاء شبكة الوافاى بعد التسجيل بها بحيث تمنع اى احد من سرقة الشبكة الخاصه بك.


    معلومات التطبيق
    الاسم : Baidu Wifi Hotspot
    النوع : برامج الانترنت
    الترخيص : مجانا

    المطور :بايدو


    الاثنين، 18 يناير 2016

    وادي الذئاب الجزء العاشر الحلقتين 33+34 مترجم


    الحلقتيين 33و34 من مسلسل واد الذئاب الجزء 10
     وادي الذئاب الجزء العاشر الحلقتين 33 + 34
    وادي الذئاب الجزء العاشر الحلقتين 33 + 34 مترجم 


    5و6 من مسلسل واد الذئاب الجزء 10


    تحميل نماذج فروض و اختبارات الفترة الاولى في مادة العلوم الطبيعية للسنة الثانية ثانوي

    تحميل نماذج فروض و اختبارات الفترة الاولى والثانية والثالثة في مادة العلوم الطبيعية للسنة الثانية ثانوي بروابط سهلة ومباشرة  تمارين نموذجية محلولة
    فروض محلولة لسنة الثانية ثانوي

    الفصل الاول
          الموضوع       التحميل
    الموضوع الاولاضغط هنا
    الموضوع الثانياضغط هنا
    الموضوع الثالثاضغط هنا
    الموضوع الرابعاضغط هنا
    الفصل الثاني
     الموضوع التحميل
    الموضوع الثانياضغط هنا
    الموضوع الثالثاضغط هنا
    الموضوع الرابعاضغط هنا
    الموضوع الخامساضغط هنا
    .الفصل الثالث
    الموضوع التحميل
    الموضوع الثانياضغط هنا
    الموضوع الثالثاضغط هنا
    الموضوع الرابعاضغط هنا
    الموضوع الخامساضغط هنا
    عربي باي