الخميس، 30 أبريل 2015

تطبيق لزيادة عدد اللايكات و المُتابعين في الانستقرام على آيفون

تطبيق لزيادة عدد االلايكات و المُتابعين في الانستقرام على آيفون
انتشر تطبيق التواصل الاجتماعي الانستجرام بشكل كبير في الفترة الاخيرة وبعد استحواذ الفيس بوك عليه فالمواقع يضم ملايين المستخدمين النشطين والاغلب لدية حساب في الانستقرام , ولكن المشكلة في الحصول على متابعين عرب متفاعلين في الانستقرام فتجد بعض الحسابات تحتوى على الالاف  المتابعين والبعض العشرات فقط .

فالكثير من الاشخاص الذي يبحثون عن طريقة للحصول على متابعين في المواقع والشركات فاغلب هذه الخدمات مدفوعة بمبالغ مادية فلزيادة متابعين بعدد معين مقابل مبلغ معين , فمن خلاله يمكنك شراء متابعين سواء لل انستغرام او التويتر بملبغ مادي والحصول على متابعين والسعر يختلف من نوعية وبلدك المتابع فالافضل هو المتابع العرب المتفاعل مع الصور التي تقوم بنشرها على حسابك .

الان بالنسبة لمستخدمي الايفون اطلق مجموعة من الشباب العربي تطبيق يحمل اسم انستافلورز : زيادة متابعين للانستقرام فالتطبيق عربي بالكامل يمكنك من الحصول على متابعين عرب متفاعلين في بضع دقائق مجاناً بدون ان تدفع دولار واحد مقارناً بالطرق الاخرى لزيادة المتابعين فالطريقة مجانية سهلة وبسيطة .

11 طريقة زيادة عدد اللايكات و المتابعين في الانستقرام 

التطبيق يعمل بمبدأ تبادل المتابعين وجميع النقاط من خلال التطبيق يمكنك جمع النقاط من خلال متابعة الحسابات في جميع المجالات يمكنك تحديد الحساب المتعلقة بنفس مجال الذي تحبة , او يمكنك الاعجاب بالصور الاخرى كلما زاد تفاعل كلما زاد عدد النقاط وبالتي زيادة عدد المتابعين الجدد في حسابك والتطبيق متوفر حالياً لاجهزة الايفون وقريباً قد يتم اطلاق التطبيق لاجهزة الاندرويد والويندوز فون . 

تحميل لعبة سوبر ماريو 2015 New Super Mario للكمبيوتر

تحميل لعبة سوبر ماريو الجديدة 2015 للكمبيوتر واحده من اهم العاب الكمبيوتر التى تربى عليها اجيال التسعينات وتعتبر من العاب الجيل الأول من البلاستيشن الان على مجلة دونلود سيفن تستطيع تحميل اخر اصدار من لعبة سوبر ماريو 2015 للكمبيوتر لتعيش احلى ذكريات سعيدة عشناها مع لعبة ماريو الولد الشقى الذى يقوم بمساعدة اميرته فى الهروب وانقاذها .
ما هى شخصية سوبر ماريو ؟
هو شخصية من ابتكار وتأليف مصمم العاب يابانى يدعى شيجيريو مموماتو ومن انتاج شركة نينتندو الذى جعلت من سوبر ماريو التميمة الرسمية لها حتى الان لما حققته من النجاح الكبير منذ انطلاقها حتى الان فى عالم الألعاب .
لعبة سوبر ماريو 2015 من اهم العاب الكمبيوتر الفلاش الشهيرة التى استطاعت ان تحجز مكانها الكبيرة فى فترة قصيرة من انطلاقتها فى اوائل التسعينات حتى الان وتدور فكرة اللعبة على قيام ماريو بمواجهة الصعوبات والتحديات وتخطى العوائق والقضاء على الوحوش حتى يصل الى نهاية القلعة يبحث عن اميرته ويسطيع ان يجمع الذهب والوسائل المساعدة مثل ضرب النار والتكبير والفرص المجانية ليستمر فى اللعبة وتحتوى اللعبة على عشرات المستويات وكل مستوى يعتبر اصعب من المستوى الذى يليه  .
اليوم نستعرض اليكم اهم مميزات لعبة ماريو فى اخر اصداراتها ونستعرض اليكم طريقة تنزيل لعبة ماريو خطوة بخطوة لكى نضمن لك أخى القارئ اكبر استفادة ممكنة فليس فقط تدخل للحصول على رابط تحميل لعبة ماريو 2015 مجانا وانها ايضا لتعلم طريقة تحميل وتسطيب اللعبة .
اليكم اهم مميزات لعبة ماريو .
  • لعبة مجانية سهلة الاستخدام وسهلة التعامل مهما
  • صغيرة الحجم نسبيا حجمها حولى 70 ميجا تقريبا ولايسب بطئا فى الحهاز .
  • تحتوى على عشرات المؤثرات الصوتية والصورية والضوئية الرائعة
  • تحتوى على صورة رائعة ثلاثية الابعاد


معلومات اللعبة :
الاسم : New Super Mario Forever 2015
النوع : العاب كمبيوتر
الترخيص : مجانا
الحجم : 75 ميجا
اللعبة تدعم كل انظمة الكمبيوتر المختلفة

السؤال الأهم :  ماهى طريقة تحميل لعبة سوبرماريو 2015 الجديدة للكمبيوتر مجانا ؟

  •  افتح الملف الذى حملته وقم بانتظار قليلا حتى يتم تنزيل لعبة سوبر ماريو الجديدة مجانا برابط مباشر اخر اصدار .


اضغط على كلمة ثبيت وانتظر
شرح تثبيت لعبة سوبر ماريو 2015 الجديدة


الخلاصة : لعبة سوبر ماريو الجديدة 2015  من اروع العاب الكمبيوتر التى تحتوى على رسومات فى غاية الروعة والجمال وصورة ثلاثية الأبعاد جميلة عليك فورا تنزيل لعبة سوبرماريو للكمبيوتر 2015 تحميل مجانى
الأربعاء، 29 أبريل 2015

طريقة معرفة هوية المتصل وحظر المكالمات في هواتف الأندرويد

طريقة معرفة هوية المتصل وحظر المكالمات في هواتف الأندرويد

الهواتف اصبحت وسيلة التواصل الاكثير انتشاراً في العالم بأسرة , فهي وسيلة رائعة للتواصل مع الاصدقاء والعائلة بكل سهولة ولكن في بعض الاحيان قد تتعرض لبعض المواقع المزعجة وتلقى مكالمات باستمرار من اشخاص مزعجبين قصدهم الازعاج فقط أو اشخاص لا تعرفهم او اشخاص لا تريد التواصل معهم بكل بساطة .

في هذه الحالة اطلف الفيس بوك تطبيق Hello الجديد كلياً مشابه لتطبيق truecaller الشهير يمكنك معرفة هوية المتصل مهما كان الرقم ومعرفة معلومات مختلفة عن صاحب الرقم مكان السكن والاسم الكامل وحسابة في الفيس بوك , وايضاً يمكنك حظر رقم والمكالمات الواردة المزعجة , والكثير من الخيارات المتاحة للتعامل مع من لا تعرفة ومن لا تريد التواصل معة والمحافظة على خصوصيتك الكاملة ومنع الاخرين من ازعاجك .

التطبيق متوفر لاجهزة الاندرويد  android بمميزات احترافية يتفوق فيها على جميع المنافسين له , والتطبيق مجاني يمكنك تحميلة من متجر جوجل بلاي والاستفادة من جميع مميزات التطبيق من معرفة هوية المتصل المجهولة لاي شخص غير مسجل في هاتفك , وايضاً يمكنك التطبيق من حظر وحجب ورفض الارقام والمكالمات ,  لمنعها من الاتصال بهاتفك والتخلص من الازعاج والكثير من المميزات اكتشفها بنفسك .


التطبيق مميزات وسيلقى الكثير من الاقبال من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعية ففيه ربط بين التطبيق وبين حساب الفيس بوك ومعرفة معلومات اي شخص والتطبيق متوفر حالياً لاجهزة الاندرويد وسيتم طرحة لباقي الانظمة الويندوز فون والايفون , اليكم اهم خصائص ومميزات التطبيق .

رابط تحميل التطبيق :
 Hello — Caller ID & Blocking

موضوع :
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 68 من أراء الزوار

أفضل طرق تكبير صفحات الفيس بوك وزيادة عدد المعجبين


أفضل طرق تكبير صفحات الفيس بوك وزيادة عدد المعجبين

الفيس بوك أصبح موقع التواصل الاجتماعي الاول في العالم بدون منازع واصبح مصدر الزوار الرئيسي للكثير من المواقع العربية والاجنبية التي تعتمد بشكل كبير على زوار الفيس بوك و يعد زوار الفيس بوك مصدر للربح من الانترنت من خلال جلب زوار مستهدفين للاعلانات الموجودة  في موقعك .

هناك الكثير من الطرق المختلفة لتكبير صفحة الفيس بوك وزيادة عدد اللايكات منها ما هو مدفوع ومنها ما هو مجاني وفي هذه المقالة سنطرح افضل الطرق المتاحة للحصول على الالاف المعجبين لصفحتك على الفيس بوك بدون عناء النشر وبطرق بسيطة وسهلة .

اعلان ممول لدى الفيس بوك  

بالطبع طريقة مميزة للحصول على معجبين مستهدفين لمجال صفحتك ومتفاعلين وتضمن لك الفيس بوك زيادة التفاعل في صفحتك بعد الاعلان , فالطريقة مدفوعة بكل تأكيد ولكنها فعالة بشكل كبير في الحصول على معجبين وزيادة اللايكات والسعر غير ثابت يختلف من صفحة لاخرة , من خلال الاعلان يمكنك الحصول على معجبين وايضا يمكنك الحصول على زوار لموقعك مستهدفين ويمكنك تحديد بلد المعجبين أو تحديد اللغة ( عرب , أجانب ) وتتم عملية الدفع عن طرق فيزا كارد . 
أفضل طرق تكبير صفحات الفيس بوك وزيادة عدد المعجبين

مواقع تبادل المعجبين 

مواقع انتشرت في الفترة الاخيرة بشكل كبير تمكنك من الحصول على معجبين بالاف لصفحتك على الفيس بوك , فكرة المواقع تبادل المعجبين بين مستخدمين هذا الموقع وايضاً يمكنك الحصول على مشتركين لقناتك ومتابعين التويتر ...الخ من خلال هذه الطريقة فعندما تقوم بالاعجاب بالصفحات المعروضة لك تحصل على نقاط ومن خلال هذه النقاط يمكنك الحصول على معجبين لصفحتك على الفيس بوك .

أشهر مواقع تبادل اللايكات .
  1. mezo
  2. addmefast
  3. like4like
أفضل طرق تكبير صفحات الفيس بوك وزيادة عدد المعجبين

الحصول على الالاف المعجبين like من موقع Hublaa.me

موقع مشهور ومعروف في جميع الاوساط العربية للحصول على معجبين لصفحتك على الفيس بوك , حيث من خلال الموقع يمكنك الحصول على أكثر من 10000 معجب خلال فترة بسيطة وبكل سهولة من خلال الدخول الى الموقع وتنفيذ بعض الخطوات وابدأ باستقبال الزوار , ولكن السئ في الموقع ان الزوار اجانب غير متفاعلين اي ان عدد المعجبين قد يقل بعد فترة وايضا المعجب لن يتفاعل مع صفحتك في الفيس بوك 

رابط الموقع :

أفضل طرق تكبير صفحات الفيس بوك وزيادة عدد المعجبين

نصائح لزيادة معجبين ولايكات صفحات الفيس بوك 

  1. دعوة اصدقائك للاعجاب بصفحتك على الفيس بوك من خلال Invite your friends to الموجود في لوحة تحكم صفحتك على الفيس بوك .
  2. ابق نشطا و قم بالنشر بشكل متواصل في صفحتك على الفيس بوك و لاتترك الصفحة فترة طويلة من دون نشر لان هذا يؤثر على التفاعل والمعجبين .
  3. قم بنشر الصفحة من خلال صفحتك الشخصية وصفحة اصدقائك واطلب المساعدة من اصدقائك لنشر الصفحة في كل مكان للحصول على معجبين 
  4. انشر عروض ومسابقات وخصومات متجددة في صفحتك من شأنها زيادة التفاعل وزيادة عدد المعجبين من خلال مشاركة المتسابقين صفحتك على الفيس بوك وبالتالي تضمن انشارها . 
  5. لاصحاب الموقع قم بوضع صندوق الاعجاب بصفحتك على الفيس بوك للحصول على عدد كبير من المعجبين المستهدفين من زوار موقعك . 

الخلاصة :

هناك الكثير من الطرق المستخدمة ولكن من المهم معرفة مصدر المعجبين وجلب معجبين عرب ومستهدفين مع محتوى صفحتك على الفيس بوك مهما كان الطريقة فالزوار المستهدفين يتفاعلون مع صفحتك في الفيس فالمهم هو مقدار التفاعل وليس عدد المعجبين بالنسبة للصفحة ؟

هل لديك طرق أخر لزيادة المعجبين ؟! شاركها معنا في التعليقات . 

تحميل برنامج كى ام بلاير 2015 KM player للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

برنامج كى ام بلاير واحد من برامج تشغيل الفيديو الممتعة والتى استطاعت ان تحصل على شهرة عاليمة كبير فى فترة قصيرة واستطاع برنامج KM player ان يسجل مئات الملايين من التنزيلات حول العالم واستطاع ان ينافس كبار برامج تشغيل الميدا فى العالم .يستطيع برنامج KM player ان يقوم بتشغيل اصعب صيغ الميديا حول العالم من ملفات الصوت والموسيقى والفيديو والمختلفة كما يستطيع ان يشغلها بصورة عالية الجودة ثلاثية الأبعاد  .
برنامج كي إم بلاير K-Multimedia Player or KMplayer هو عبارة عن مشغل وسائط  من قبل شركة تقنية كورية تحتوى ميزة قراءة ملفات الصوت وترجمتها نصيا الى جميع لغات العالم .
نال المصمم الكورى Kang العديد من الجوائز الكبيرة والتقييمات الرائعة لمواقع برامج الميديا بلاير الشهيرة حول العالم والجدير بالذكر ان البرنامج اطلق عليها هذا الاسم طبقا لاول حرف من الاسم العائلى للمصمم الكورى .
حقق برنامج كى ام بلاير طفرة كبيرة فى مجال ترجمة الملفات الصوت نصيا حيث يستخدمه عشرات المترجمين حول العالم  الذى يستخدمونة فى ترجمه الافلام السينمائية والدرامية .
تنزيل برنامج KM player البرامج الضرورية التى لابد ان تتواجد فى مجلد خاص ببرامج الميديا بلاير بجهازك حيث يعتبر من اهم برامج الميديا بلاير فى العالم .

اهم مميزات برنامج كى ام بلاير
  • يحتوى برنامج كى ام بلاير على خاصية الاتصال بين جهازك الكمبيوتر وهاتفك الذكى من اجل تشغيل جميع ملفات الصوت والفيديو التى على جهازك من خلال هاتفك المحمول ايضا عن طريق الواى فاى .
  •  يستطيع قراءة الملفات الصوتية والفيديو وترجمها فوريا الى اى لغه حول العالم .
  • تحرير الفيديو والتعديل على الفيديو وقص ولصق اى جزء من الفيديو ووعمل تعديل على الفيديو ويستطيع حفظ الفيديو المعدل بالاضافة انه برنامج مشغل وسائط ايضا عباراة عن برنامج مونتاج .
  • برنامج كى ام بلاير برنامج خفيف الحجم وسهل الاستخدام  .
  • يستطيع تشغيل الصورة والفيديو بتقنية الثرى دى .
معلومات برنامج KM player
الاسم : KM player
الترخيص : مجانا
الاصدار: 2015
الحجم :31 ميجا

اليكم طريقة تحميل برنامج كى ام بلايرKM player للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

  • عليك بالدخول الى رابط تحميل برنامج كى ام بلايرKM player  مجانا براط مباشر من الموقع الرسمى من البرنامج ثم اضغط هنا
 
  • سيتم توجيهك للدخول الى صفحة التحميل كما فى الصورة
 
  • تضغط بعدها على كلمة download وانتظر قليلا حوالى 15 ثانية تقريبا ثم قوم بعدها بتنزيل برنامج كى ام بلايرKM player اخر اصدار مجانا .

تنزيل برنامج فوتوسكيب 2015 عربى مجانا لتركيب الصور PhotoScape 3.7

‍برنامج فوتو سكيب PhotoScape   واحد من اهم برامج التعديل على الصور او تحرير الصور فى العالم حيث يعتبر البديل الشرعى لبرنامج الجرافيك الشهير فوتوشوب حيث يستخدمه مئات من الملايين من مستخدمى الانترنت الهواه والمحترفين حول العالم  .
للماذا يطلق على برنامج فوتوسكيب بديل فوتوشوف ؟
يحتوى على عشرات الادوات التى تستخدم فى تعديل الصور والكتابه على الصور وقص ولصق الصور وتحرير الصور وزيادة جودة الصور حيث يحتوى برنامج فوتوسكيب على كل ما تحتاجة بالفعل من اجل تحرير الصور .
 تنزيل برنامج فوتوسكيب تم اطلاق الاصدار الاول له من قبل شركة تقنية كورية تدعى  مووتيي تيتش عام 2008 حيث كان يستخدم من أجل المرح والمتعة فى تجميل وتعديل وزيادة جوده الصور ثم تم اضافة العديد من التحديثات الكبيرة التى جعلته منافسا كبيرة لعملاقة برامج التصميم والجرافيك حول العالم .
يعتبر تنزيل برنامج فوتوسكيب 2015 للتعديل على الصور للكمبيوتر من اهم البرامج فى مجالة سهله الاستخدام حعلته الاختيار الاول للمبتدئين ليتمكنوا بعدها من الدخول فى عالم برامج التصميم المعقدة نسبيا الاخرى .
اليوم على مجلة دونلود سيفن نستعرض لكم اهم مميزات برنامج PhotoScape وطرق تحميل برنامج تعديل الصور PhotoScape وكيفية استخدام وشرح التعامل مع برنامج فوتسكيب الشهير .

 ماهى اهم مميزات برنامج PhotoScape؟
  •  انه حقا برنامج رائع مجانى حيث تعتبرهذه من اهم مميزات هذا البرنامج .
  • سهل الاستخدام وسهل فى التعامل معه واستخدام الادوات والفلاتر .
  • يحتوى على اكثر من لغة ويدعم استخدام اللغة العربية .
  • صغير الحجم ولايشكل تعقيدا على الهارد .
  • عارض للصور بشكل رائع ومميز
  • تحرير الصور وتصحيحها وعلاج الاخطاء واضافة المؤثرات الصورية والضوئية لها .
  • تحرير مجموعة من الصور بنفس الطريقة فى دفعة واحدة.
  • سهل للمبتدئين وبديل جيد للفوتوشوب .


معلومات البرنامج
الاسم: PhotoScape
الترخيص : مجانى
الاصدار :3.7
حجم البرنامج : 20 ميجا

ماهو شرح تحميل برنامج فوتوسكيب PhotoScape ؟
  • عليك بالدخول الى رابط تحميل برنامج فوتوسكيب  للكمبيوتر مجانا براط مباشر من الموقع الرسمى من البرنامج ثم اضغط هنا
  • سيتم توجيهك للدخول الى صفحة التحميل كما فى الصورة
  • تضغط بعدها على كلمة download وانتظر قليلا حوالى 15 ثانية تقريبا ثم قوم بعدها بتنزيل برنامج PhotoScape اخر اصدار مجانا .
شرح تثبيت برنامج فوتوسكيب



اليكم شرح استخدام برنامج فوتوسكيب فيديو
هذا الشرح مقدم من  hassan dx
 الخلاصة : الى هنا  انتشها من شرح لكم برنامج فوتوسكيب وشرح طريقة تحميل برنامج فوتوسكيب تحميل مجانى وشرح طريقة تسطيب برنامج فوتوسكيب  وكيفة استخدام برنامج  PhotoScape اخر اصدار 2015 .
الثلاثاء، 28 أبريل 2015

اختراق شبكات Wifi الواي فاي (WPA / WPA2) عبر اداة Wifiphisher


 اختراق شبكات Wifi الواي فاي (WPA / WPA2) عبر اداة Wifiphisher

شبكة الانترنت أصبحت تستخدم في كل مكان وزمان ولا يستطيع الاستغناء عنها ابداً , فاليوم لا أحد لم يستخدم الشبكة اللاسلكية في حياتنا , فالامر اصبح من اساسيات الحياة وامر ضروري و اساسي كغيرة من اساسيات الحياة فالشبكة اللاسلكية الواي فاي تمكنك من الوصول الى شبكة الانترنت من مسافات طويلة وبعيدة بدون الحاجة الى الاسلاك التي كانت تستخدم في الماضي للاتصال بشبكة الانترنت .

هناك الكثير من الطرق والاساليب لاختراق وتكسير شبكات الواي فاي التي تمكنك من الحصول على كلمة المرور والاتصال بهذه الشبكة و الوصول الى شبكة الانترنت من خلال هذه الشبكة من أحد الطرق  والادوات هي اداة Wifiphisher الخطيرة أختراق شبكات الواي فاي (WPA / WPA2) .

فهذه الاداة اطلقها  George Chatzisofroniou الذي يعمل كباحث أمني يوناني , فالاداة جديدة ومميز لاختراق الشبكات اللاسلكية من خلال طريقة ذكية واحتيال بدون الحاجة الى خبرة كبير في مجال الاختراق وبدون برامج او اي اضافات فهذه الطريقة تحتوى على عدة تقنيات مختلفة تستخدم في اختراق الويفي .

ما هي اداة Wifiphisher ؟ 

اداة تستعمل في اختراق شبكات الوايرلس اللاسلكية ( الراوتر ) بجميع انواعة , فهي تعتمد على قاموس ضخم يحتوي على مئات الالاف من الكلمات بشكل عشوائي حيث يمكنك من خلال اختبارها الوصول الى كلمة المرور المستخدمة في جهاز الراوتر وقد تستغرق العملية وقت كبير .

 اختراق شبكات Wifi الواي فاي (WPA / WPA2) عبر اداة Wifiphisher

حيث تقوم الاداة بعملية استنساخ لنقطة وصول الخاصة بجهاز او ما يعرف بـ  Access Point وبعد ذلك سيتم عرض النقطة المزيفة للضحية , وفي نفس الوقت تقوم اداة Wifiphisher بهجوم الذي يؤدى الى حجب الخدمة على الراوتر ويتم تعطيل نقطة الاتصال الاصلية , فالضيحة في هذه الحالة سيعتقد بوجود مشكلة في الصول الى نقطة الاتصال الاصلية , فالاداة في هذه الحال بكل ذكاء تجبرة على كتابة كلمة المرور من خلال صفحة وهمية شبية بالاصلية وبالتالي ستحصل على كلمة المرور من خلال الضحية بدون ادنى شك من قبلة
 اختراق شبكات Wifi الواي فاي (WPA / WPA2) عبر اداة Wifiphisher

الاداة مميز وذكية الى ابعد حدود ومتطلبات الحصول على هذه الاداة كالي لينكس و 2 كروت شبكة يجب ان تكون واحدة منهن قادرة على الحقن للمزيد من المعلومات وطريقة عمل الاداة بالتفصيل وايضاً تحميل الاداة وتجربتها من خلال الرابط الاتي  دمتم في رعابة الله .
الجمعة، 24 أبريل 2015

طريقة تشغيل و فتح أكثر من حساب واتس اب برقمين مختلفين لهواتف الاندرويد

طريقة تشغيل أكثر من حساب Whatsapp برقمين مختلفين لهواتف الاندرويد

تطبيق الواتساب الاكثر شهرة بين تطبيقات المراسلة للهواتف الذكية حول العالم بدون منازع , فالان لايوجد هاتف ذكي مهما كان لايحتوى على تطبيق الواتس اب الذي يستخدم في التراسل النصي وايضاً في الاتصال والمكالمات الصوتية وقريبا المكالمات بالفيديو كما أعلنت الواتس اب .

ولكن الكثير من الاشخاص لدية هاتف ذكي يحتوى على شريحتين ولكن بالطريقة العادية يمكنك استخدام رقم هاتفي واحد لتفعيل الواتس اب , فهل يوجد طريقة فتح  أكثر من رقم هاتفي مختلف في الواتساب بدون روت على نفس الهاتف فهناك الكثير من التطبيقات بعضها يحتاج الى روت ولكن اليوم لن تحتاج الى روت .

 اليكم طرقة لفتح اكثر من حساب Whatsapp بارقام هاتفية مختلفة على هاتفك الاندرويد و الايفون بدون اي مشاكل وبأكثر من تطبيق وطريقة مميز وبدون الحاجة الى الحصول على صلاحيات الروت وبدون اي مشاكل عن طريق تطبيق OGWhatsApp التي يوفر هذه الميزة بدون اي مشاكل .

في البداية قم بتحميل التطبيق OGWhatsApp 
بعد ذلك قم بفتح البرنامج ستلاحظ تشابة بين شكل التطبيق وتطبيق الواتس اب الاصلي
قم بادخال رقم الهاتف الاخر وقم بالتسجيل بالطريقة العادية كما في تطبيق الواتس اب الاصلي
يمكنك تحميل التطبيق مباشرة الى هاتفك من خلال السماح للتحميل من جهة خارجية او يمكنك تحميلة من الحاسوب ونلقلة الى الهاتف ,اليكم الشرح المصور بالفيديو للطريقة بالتفصيل الممل - فرجة ممتعة -
موضوع :
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 68 من أراء الزوار

حماية حسابك على الفيس بوك و التويتر من الاختراق والسرقة


حماية حسابك على الفيس بوك و التويتر من الاختراق والسرقة

مع تنامي ظهور حركة سرقة الحسابات على تويتر والفيس بوك قررت تقديم لكم اليوم  5 نصائح لحماية حسابك الشخصي من الاختراق , فالكثير من الحسابات على مواقع التواصل  الاجتماعي وخاصاً موقع الفيس بوك والتويتر لذلك اليكم مجموعة من النصائح المميزة حتى تحمي حسابك في الفيس بوك والتويتر


  1. إستخدم كلمة مرور - باسورد - مكونة من كلمات ورموز مختلفة لا يعرفها غيرك: لا تفتح أي رسالة تأتيك عبر البريد الإلكتروني تخبرك بأن يجب عليك تغيير كلمة المرور، فتويتر ليس مثل الفيسبوك فهو  لا يرسل مثل هذة الرسائل
  2. عليك تكوين كلمة المرور تستطيع حفظها انت لكن لايعلمها غيرك فلا تستخدم رقم هاتفك مثلا او يوم ميلادك. فالكل يستطيع الآن معرفة رقم هاتفك من خلال المواقع والتطبيقات، لا تستخدم كلمة مرور متوقعة، مثل ، ، 123456 أو تعكسها أو تستخدم كلمة مرور شائعة مثل ilove you  وغيرها من الكلمات التي يسهل تخمينها
  3. تأكد من إلغائك لجميع التطبيقات، بالذات الألعاب، والمواقع المتصلة بحسابك في تويتر عبر الدخول لهذا الرابط ثم إضغط زر Revoke أو سحب الصلاحية.اذا شككت بان تطبيقا واحدا يتجسس عليك الغه على الفور
  4. لا تفتح رسائل خاصة DM بها روابط تأتيك من حسابات في تويتر فان ذلك سيؤثر على الأمان
  5. تأكد من أن يكون جهازك الذي تدخل منه لتويتر أمن ومحدث ويوجد به مضاد للفايروسات(خصوصاً لأنظمة ويندوز). أنصح بإستخدام مضاد الفايروسات AVG، فهو مجاني وجيد وأعتمد عليه. ولا تستخدم مضادات لا تعرفها اصلا في الأخير
لرفع مستوى الأمان، حاول أن تفعل التوثيق الثنائي الخاص بتويتر، وهو أن يقوم تويتر بإرسال تنبه لك في حالة رغبتك للدخول لتويتر للمرة الأولى من جهاز غير معروف، تستطيع تفعيلها من هنا، هذه الخطوة هي الجدار الأخير بعد تجاوز المخترق لجميع خطوات الحماية التي ذكرتها بالأعلى.
كان هذا موضوع اليوم حول الشبكة الاجتماعية تويتر انتظروني في مواضع اخرى انشاءالله على مدونة المطور.نت

طريقة تحديث هاتف اندرويد إلى آخر إصدار رسمي

طريقة لتحديث هاتفك إلى آخر إصدار رسمي من الأندرويد

نظام أندرويد انطلق من منذ عدة سنوات وهو النظام الرسمي لعدد كبير من الشركات المصنعة المشهورة للهواتف الذكية ( سامسونج جالكسي , LG , سوني , HTC ,  Motorola ...) فالاندرويد تسيطر على حصة كبير من مجموعة الهواتف الذكية في العالم فهل تملك هاتف اندرويد ؟

اغلبنا لدية هاتف يعمل بنظام اندرويد مهما كان الهاتف ومهما كان اصدار النظام الذي يعمل عليها التطبيق , فكل فترة اندرويد تطلق تحديث جديد لهواتف الاندرويد وكان أخر تحديث 5 0 lollipop الذي حصل عليها الكثير من الهواتف كسامسونج أس 6 , وايضا بعض الهواتف يمكنك تحديثها الى نظام لولي لوب فالتحديثات تحمل مميزات جديدة واحترافية وايضاً تحمل الكثير من الاصلاحات الموجود في النظام القديم ولكن هل يمكنك تحديث جهازك اليكم طريقة معرفة ما إذا كان هناك تحديث متوفر أم لا .

الان مع هذه الطريقة التي قد يعرفها الكثير ولكن يجلها البعض في معرفة نوع  تحديث هاتقك وكيفة تحديث هاتفك الى أخر أصدار وما هو الاصدار بطريقة رسمية موجود في في كل هاتف يعمل بنظام أندرويد والتحديث يكون من الشركة نفسها وليس جميع الهواتف يمكنك تحديثها الى أخر اصدار فالامر متعلق بالشركة اليكم أسهل طريقة لتحديث نظام اندوريد . اليكم الطريقة

  • قم بالذهاب الى الاعدادات
  • ثم اذهب الى حول about phone
  • ثم اظغط على تحديث البرامج Software Update
  • ثم بالظغط على Update اذا كانت التحديث متوفر

اليكم الشرح بالفيديو بكل سهولة وبدون اي مشاكل والامر لن يأخذ منك سوء بعض الثواني , لاتنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك وترك تعليق تشجيعي - فرجة ممتعة - .

تنزيل برنامج برنامج اوربت داون لودر Orbit Downloader للكمبيوتر مجانا

برنامج اوربت داونلودر برنامج من البرامج الرائعة المستخدمة فى تحميل الملفات من شبكة الانترنت وتخزينها على جهازك الكمبيوتر حيث يعتبر احد كبار منافسى برامج التحميل الشهيرة مثل برنامج  انترنت دون لود مانجر ويعتبر من اكبر برامج التحميل الشهيرة حول العالم حيث يستخدمه عشرات الملايين من المستخدمين حول العالم .
برنامج Orbit Downloader برنامج سهل الاستخدام يستطيع اى مستخدم جديد له ان يتعلم عليه بسرعه كما يعتبر من البرامج التى تعتبر سريعة نسبيا .
برنامج انترنت اوربت داون لودر هو عبارة عن برنامج تحميل مجانى كامل متكامل تسطيع من خلاله تحميل اى ملف على شبكة الانترنت العنكبوتية كما تستطيع من خلاله تنزيل ملفات الصوت والموسيقى وحفظها على جهازك الكمبيوتر 
برنامج Orbit Downloader برنامج رائع للغاية حيث سجل اعجاب عشرات الملايين من المستخدمين له حول العالم حيث يحتوى على خاصية التحميل الجزئى حيث يقسم الملف الى عشرات بل المئات من الأجزاء مما يساهم فى زيادة سرعة التحميل لأى ملف مهما كان .
السؤال الهام هنا : ما الذى يجعلنا نستغنى عن برنامج انترنت دون لود مانجر ؟
برنامج انترنت دون لود مانجر من البرامج العالمية الكبرى الرائعة حول العالم ويحتوى على شهرة عالمية كبرى  ليس فقط كبرنامج تحميل وانها ايضا على مستوى برامج الكمبيوتر والاندرويد حول العالم . ولكن هناك بعض الفرق التى تجعلك تستغنى فعليها عن برنامج انترنت دون لود مانجر .
  • برنامج Orbit Downloader مجانى  100%  وهذه ميزة رائعة لاتجدها فى برنامج انترنت دون لود مانجر حيث ان انه يقدم لك فترة مجانية محدودة انها يقدم لك برنامج Orbit Downloader فترة طول العمر ولا يحتاج الى أى تفعيل .
  • يعتبر برنامج Orbit Downloader اسهل نسبيا من برنامج انترنت دون لود مانجر .
  • يحتوى برنامج Orbit Downloader على اداه تستطيع التعرف على اى متصفح من المتصفحات الشهيرة مثل فاير فوركس واوبرا وجوجل كروم والتعامل معها والتحميل منها ولايفرض عليك المتصفح التحميل من خلاله .
  • صغر الحجم حيث حجمه تقريبا الى 5 ميجا فقط
اليكم اهم مميزات برنامج Orbit Downloader 
  1.  خاصية استكمال التحميل بعد انقطاعة   .
  2. تحميل اكثر من ملف فى وقت واحد.
  3. خاصية التجزئة اذا انه يقوم بتقسيم الملف الى مئات الاجزاء .
  4. زيادة سرعة التنزيل .
  5. سهولة الاستخدام .

معلومات البرنامج
الاسم : Orbit Downloader 
الترخيص : مجانى 
البرنامج يدعم انظمة الويندوز المختلفة 
الاصدار :   4.1.1.19
الحجم : 5 ميجا 

تنزيل برنامج برنامج اوربت داون لودر Orbit Downloader للكمبيوتر مجانا 



تصميم غلاف فيس بوك اون لاين بدون برنامج الفوتوشوب


تصميم غلاف فيس بوك اون لاين بدون برنامج الفوتوشوب

اطلقت الفيس بوك نظام التايم لاين قبل سنتين من الان وضمنت تحديثات جذرية في موقع الفيس بوك وتم تغير شكل الملف الشخصي لحسابك في الفيس بوك الى شكل التايم لاين الجديد والتي ظهرت لاول مرة صورة الغلاف , فالكثير يبحث عن غلاف فيس بوك احترافي بتصميمة الخاص يزيد من جمالية واحتراف بروفايلك على الفيسبوك .

عادة التصميم يكوت ببرنامج الفوتوشوب الاحترافي ولكن اليكم اليكم تصميم غلاف فيس بوك احترافي بدون برامج وبدون الفوتوشوب , والتصميم يكون احترافي بكل معنى الكلمة باسمك أو بأسم صفحتك أو موقعك ويمكنك التعديل على الغلاف كما تحب وتشاء .

في البداية قم بالدخول الى موقع cover bash
بعد الدخول الى الموقع كما في الصورة سيظهر لك مجموعة كبير من الكفرات والاغلفة التي يمكنك التعديل عليها كما تشاء من خلال الموقع , يمكنك في القائمة الجانبية تصفح الاغلفة حسب قسم ومجال معين مثل "funny " وغيرها من التصنيفات المختلفة في مختلف المجالات .
تصميم غلاف فيس بوك اون لاين بدون برنامج الفوتوشوب


بعد ذلك قم باختيار الغلاف من الاغلفة الموجودة في الصفحة الرئيسية أو في الاقسام وبعد الدخول الى الغلاف قم بالظغط علىAdd Custom Text للتعديل على الغلاف .

بعد ذلك يمكنك من خلالة التعديل على الغلاف واضافة اسمك او اسم صفحتك أو موقعك بخطوط أحترافية وبعد ذلك قم بحفظ الصورة أو يمكنك رفعها مباشرة على الفيس بوك لتصبح صورة الغلاف .

تصميم غلاف فيس بوك اون لاين بدون برنامج الفوتوشوب

هناك ادوات ومواقع أخر لتصميم غلاف فيس بوك أحترافي مثل  trickedouttimeline و firstcovers  وغيرها من المواقع والادوات المختلفة الى هنا ينتهي شرحنا دمتم في رعاية الله . 

تنزيل برنامج 2015 Focus Photo editor للتعديل على الصور مجانا

افضل برنامج للكتابة على الصور
اليوم نقدم لكم واحد من اكبر برامج الكتابة على الصور والذى يعتبر البرنامج رقم واحد فى مجالة  والذى يحتوى على اجمل وافخم الخطوط والمؤثرات الكتابية والمؤثرات الصورية الرائعة جعلته اختيارك الأول اذا كنت تريد كتابة او اى تعديل كتابى على اى صورة
برنامج  Focus Photo editor من افضل برامج التعديل على الصور ومن اكثرها انتشارا حول العالم هو عبارة عن استديو كامل متكامل يحتوى على اى شئ يخض التعديل على الصور مثل اضافة الخدع السينمائية للصور وقص ولصق اجزاء من الصور واضافة اى تعديل مهما كان من الصور .
برنامج فوكس فوتو اديتور واحد من البرامج المتخصصة فى هذا المجال ويعتبر منافس لكبار برامج التصميم حول العالم مثل الفوتوشوف وغيرها من برامج الجرافيكس الاخرى الرائعة الان انه يتميز بسهولة استخدامه وسهولة التعامل معه كما ستستطيع اصلاح الصور والتعديل على الصور واضافة المثرات الصورية والضوئية الرائعة للصور .
اليكم أهم مميزات برنامج Focus Photo editor
  • برنامج Focus Photo editor يستطيع التعامل مع جميع صيغ الصو المنتشرة حول العالم ويستطيع التعامل مع اكثر من 100 كاميرا رقمية حول العالم .
  • سهولة استخدام برنامج Focus Photo editor وسهولة التعامل معه وسرعه استخدامه .
  • يقوم برنامج Focus Photo editor بالتعديل على الصور وقص ولحق اى اجزاء الصور .
  • يستطيع برنامج Focus Photo editor توضيح الصور وزيادة جودة الصورة بشكل رائع .
  • من خلال تحميل برنامج Focus Photo editor تستطيع الكتابة على الصور بمعظم لغات العالم بأكثر من شكل رائع فى الكتابة .
  • برنامج فوكس فوتو اديتور تستطيع من خلاله اضافة المؤثرات الصورية والضوئية الرائعة


 معلومات البرنامج 
الاسم : Focus Photo editor 
الترخيص :  free trial
الحجم : 50 ميجا  

تنزيل برنامج Focus Photo editor للكمبيوتر مجانا 2015 

 برنامج Focus Photo editor عبارة عن استديو كامل متكامل يغنيك عن اكثر من برنامج ويستطيع ان يقوم  لك بغرض تلك البرامج بشكل اكثر رائع كما يحتوى على عديد من الادوات الاحترافيه الرائعة التى لاتوجد فى اى برنامج كما تستطيع من خلال برنامج فوكس فوتو اديتور تعويض برنامج فوتوشب بشكل كبير .
اليوم نقد لكم تنزيل برنامج 7 photo editor focus اخر اصدار للكمبيوتر مجانا حيث يحتوى الاصدار السابع من البرنامج على مميزات رائعة  لاتتواجد بشكل كبير فى الاصدارات السابقة .



الأربعاء، 22 أبريل 2015

برنامج فتح المواقع المحجوبة المجاني 2015 بدون تنصيب


هناك الكثير من المواقع المحجوبة في بعض الدول العربية والانسواء لدواعي سياسية او أمنية و خاصاً الانظمة اصحاب القنوانين المتسلطة , فالجميع له الحق في تصفح المواقع مهما كان ولكن اتمنى عدم أستخدام هذا الطريقة في معصية الله تعالى ونيل غضب الله فالله يراقبك .

  هناك الكثير من الطرق المختلفة و المتنوعة التي تستخدم لفتح المواقع المحجوبة و المحظورة في بلدك , فتعددت الطرق ولكن الهدف واحد وهو تصفح المواقع المحجوبة بدون مشاكل , اليكم اليوم برنامج FreeGate مجاناً البرنامج ذو شهرة كبير في العالم وخاصاً في الصين , فلا يوجد جهاز صيني لايخلو من هذا البرنامج المميز المستخدم في كسر الحجب وفتح المواقع المحظورة المفضلة .

البرنامج له العديد من المميزات الاحترافية التي جعلت هذا البرنامج الافضل بدون منازع منها أنه يمكنك تجاوز الحجب بدون برامج , حيث يمكنك استخدام البرنامج بدون الجاجة الى عملية التنصيب ويمكنك وضعة على فلاش ميموري ويمكنك استخدامة في اي جهاز في أي مكان فهو برنامج محمول , ولكن لا تقم بالشراء من الانترنت عند استخدام هذا البرنامج او استعمال معلومات بنكية حتى تبقى أكثر أماناً .


طريقة استخدام البرنامج بسيطة جداً كل ماعليك تحميل البرنامج FreeGate من الروابط التي سنضعها اسفل هذا الموضوع وبعد ان تقوم بتثبيت البرنامج قم بفتحة والانتظار قليلاً وسيتم الاتصال مباشراً بالسيرفر الخاص بك ويمكنك بعد ذلك تصفح المواقع المحجوبة بكل سهولة وبدون أي مشاكل وايضاً يمكنك تحميل برنامج torproject المميز في فتح المواقع المحجوبة والمحظورة .

اليكم شرح مصور بالفيديو كيفية أستخدام فريجيت بكل سهولة وفي دقائق - فرجة ممتعة -
الثلاثاء، 21 أبريل 2015

دليلك لتعلّـم التصميم و الفوتوشوب : أفضل المواقع والمصادر


دليلك لتعلّـم التصميم و الفوتوشوب : أفضل المواقع والمصادر

تعليم التصميم من برنامج الفوتوشوب ليس بالامر السهل وفي نفس الوقت ليس بالامر الصعب بالنسبة لمن يريد التعلم بشكل جدي وبالمثابرة والاصرار يصبح المستحيل أمر بسيط و سهل المنال , فالكثير من الاشخاص في الوطن العربي يريدون تعلم التصميم ولكن لا يعرف من أين يبدأ .

يعتبر الانترنت المصدر الاول للتعلم في عصرنا فهي وسيلة رائعة وممتعة لتعلم أي شئ ليس التصميم فحسب فالانترنت يحتوى على مصادر مختلفة لتعلم ماتريد وبدون أحتكار للمعلومة لجهة معينة فالعلم للجميع , فالانترنت يحتوى على عدد كبير من المواقع سواء العربية أو الاجنبية لتعلم التصميم من خلال برنامج الفوتوشوب photoshop من خلال الدورات المصور أو الادوات التي تساعدك في التعلم وتساعدك كثيراً في بدء مسيرتك في تعلم التصميم من أفضل المواقع العربية حتى تصل الى الاحتراف  .

Learn Photoshop - lynda.com

مصدر أجنبي مميز أخر من موقع اليوتيوب , فالقناة تحتوى على أكثر من 10 فيديو تعليمي في مختلف المجالات التقنية ومنها التصميم وذات شهرة كبيرة في موقع اليوتيوب فعدد مشاهدات القناة تحدى 55 مليون مشاهدة على جميع فيديوهات القناة , تم طرح دورة بعنوان Learn Photoshop " تعلم الفوتوشوب " حيث تحتوى على 44 فيديو تعليمي فقط في هذه الدورة حيث تم التطرق الى كل ما هو متعلق بالفوتوشوب ودورات أخرى مثل : Design  التي تحتوي على 75 فيديو تعليمي والعديد من الدورات المميزة في قناة واحدة .

رابط القناة : lynda
رابط دورة : Learn Photoshop
رابط دورة : Design
دليلك لتعلّـم التصميم و الفوتوشوب : أفضل المواقع والمصادر

دروس تعليم الفوتوشوب - mostafa makram

قناة عربية في موقع اليوتيوب لشاب مصري يدعى " مصطفى كرم " المحترف في مجال التصميم والفوتوشوب ومتخصص ايضا  في التصميم الاعلاني والتجاري ايضاً , القناة تحتوي على عشرات الفيديوهات التي تساعدك في تعلم الفوتوشوب واساليب وخدع التصميم في الفوتشوب وايضاً طرح العديد من الدورات التعليمية مثل "تعلم الفوتوشوب في 24 ساعه " حيث تطرق الى أساسيات الفوتوشوب في البداية واضمن لك الاحتراف بعد الانتهاء من هذه الدورة وهناك الكثير من الدورات ايضاً في المونتاج ليس فقط التصميم .

القناة : mostafa makram

دليلك لتعلّـم التصميم و الفوتوشوب : أفضل المواقع والمصادر

كتب عربية لتعلم الفوتوشوب - Photoshop

قمنا بطرح عدة مصادر تحتوى على فيديوهات تعليمية مميزة ولكن الكثير يحب القراء والتعلم من الكتب سنطرح لكم موقع مكتبة كتب تقنية وموقع كتب التي يحتوى على عدد كبير من الكتب في جميع المجالات ليس فقط التصميم والفوتوشوب فالموقع مكتبة ضخمة من الكتب , في قسم كتب الفوتوشوب يحتوى على عدد كبير من الكتب المميزة التي تساعدك في التعلم بلا شك , فهناك عشرات الكتب المتعلقة بالتصميم من خلال الفوتوشوب


دليلك لتعلّـم التصميم و الفوتوشوب : أفضل المواقع والمصادر

الخلاصة : 
أصبح التعلم في زمننا التكنلوجي أمر سهل , واصبح من الضرورة تعليم التصميم والفوتوشوب مهما كان المصدر فالاهم هي وصول المعلومة بشكل جيد , قم بتطبيق كل ما تتعلمة فمجرد المشاهدة لن تنفعك فمن خلال الممارسة ستحقق كل ما تطمح لك مهما كان سقف طموحك كبير . 

الاثنين، 20 أبريل 2015

تحميل برنامج Format Factory للكمبيوتر اخر اصدار 2016 مجانا

اليوم نقدم اقوى برنامج محول للصيغ فى العالم لا نقدم لكم اي برنامج عادى او برنامج من احد اكبر برامج تحويل الصيغ فى العالم بل نقدم البرنامج الاول فى تحويل الصيغ فى العالم والذى نال شهرة عالمية كبيرة واستخدمه مئات الملايين من مستخدمى الكمبيوتر حول العالم . ويعتبر برنامج فورمات فاكتورى 2016 يدعم اللغة العربية ويعتبر من اقوى برامج تحويل الصيغ فى العالم  حيث يستطيع تحويل جميع الضيغ الى اى يصيغ مهما كانت غير متداولة من ملفات الصوت والموسيقى والفيديو وايضا يستطيع تحويل اصعب الصيغ المنتشرة حول العالم الى اى صيغة مهما كانت صعبة وايضا يستطيع تضغير احجام الصور والفيديو والموسيقى ويستطيع تحول الصيغ الى ايقونة والعكس . برنامج فورمات فاكتورى تحميل مجانى 2016 هو اختيار الاول اذا اردت تحويل اى صيغ على الانترنت الى صيغة اخرى ونستعرض اليكم اهم مميزات برنامج فورمات فاكتورى :
اهم مميزات برنامج فورمات فاكتورى :
يعتبر من اسهل  برامج الكمبيوتر فى استخدامها على الاطلاق حيث يحتوى على أكثر من 45 لغة عالمية منتشرة ومتداولة العالم كما يحتوى على شاشة رئيسية سهلة الاستخدام حيق فقط بالننقر على ملف فتح واختار الملف المطلوب وقم باختيار الصيغ التى تريدها .
خاصية اصلاح الملفات العطلة : يحتوى برنامج فورمات فاكتورى على خاصية اصلاح الملفات المعطلة بشكل سلس وسهل فقط عليك تحول الملف المطلوب اصلاحه الى نفس الصيغة الموجودة عليها وسيخرج الملف سليا رائعا .
خاصية عمل قص الفيديو : خاصية رائعة فى هذا البرنامج العملاق انك تقوم بفتح الملف على البرنامج وتحويله للصيغة الذى تريده  وبعد التحويل تقوم بعمل معاينة للفيديو وستلاحظ فى اسفل زر بداية الموقت وزر نهاية المؤقت واختار الجز الذى تريده وستحول تلقائيا.
خاصية تحويل الصيغ : يحتوى البرنامج على عدد كبير من الصيغ حيث يحتوى على مايقرب من 50 صيغة للفيدي والصوت والصور مما يجعله يقوم بتحويل اى صيغة مهما كانت غير منتشرة الى اخرى .

معلومات البرنامج
الحجم : 50 ميجا
الترخيص : مجانا 
تم تحديث الرابط 
الاصدار : 3
 تحميل برنامج  Format Factory للكمبيوتر اخر اصدار 2016 مجانا



10 نصائح مهمة في التسويق بالبريد الإلكتروني

10 نصائح مهمة في التسويق بالبريد الإلكتروني

اصبح التسويق عن طريق البريد الالكتروني من أفضل وأهم أنواع التسويق المختلفة التي تمكنك من الوصول الى العملاء بكل سهولة وبأقل التكاليف والجهد , فهي من أفضل أستراتيجيات التسويق على الانترنت في الاعوام السابقة مع انتشار الانترنت في كل منزل في العالم أصبح الوصول الى العملاء المستهدفين أكثر سهولة من ذي قبل .

التسويق بالبريد الالكتروني يدر أعلى معدل ROI لاسباب كثيرة تفوق على طرق أخرى للتسويق ومنها أنخفاض التكلفة مقارنة بوسائل التسويق الاخرى المعروفة وفرصة أكبر للظهور بالنسبة للعميل وايضاً تصميم جيد ومناسب ويزيد من معد الاستجابة وتفاعل العميل  , فعند تصفح بريدك الالكتروني ستجد الكثير من الرسائل التجارية والاعلانية تصلك الى بريدك بشكل يومي على حسب مجال اهتمامك فتصفح لك هذه الاعلانات شئ أكيد فهكذا المسوق وصل الى الفئة المستهدفة من هذا الاعلان بأقل جهد وتكلفة .

اليكم رسم مصور إنفوجرافيك : نصائح هامة لنجاح حملتك التسويقية عبر البريد الإلكتروني بأقل التكاليف وبطرق وأستراتيجيات مميزة تنفرد فيها عن غيرك من المسوقين لن أطيل عليكم أترككم مع الانفوجرافيك
نصائح-هامة-لحملات-التسويق-بالبريد-
المصدر : عالم التقنية
الأحد، 19 أبريل 2015

كيفية تسريع التحميل على برنامج التورنت utorrent بسهولة 2015

كيفية تسريع التحميل على برنامج التورنت utorrent بسهولة 2015

يعاني الكثير من مشكلة بطئ التحميل من برنامج التورنت الشهير في مجال تحميل الملفات فهذا البرنامج تجدة في جميع الاجهزة بدون أدنى شك لاأهميتة  الكبير في تحميل الملفات سواء الصغيرة او الكبيرة أو الافلام و المسلسلات ومهما كان نوع الملفات يمكنك تحميلة بسهولة وبدون أي مشاكل حيث أصبح تحميل الملفات الكبيرة حلم للكثير بسبب سرعة التحميل البطئ مقارنة بسرعة الانترنت ولكن لكل مشكلة حل  .

هناك بعض المشكلات أحدها الاعلانات في برنامج  utorrent  وكنا قد طرحنا طريقة ازالة الاعلانات في برنامج  utorrent  بسهولة يمكنك مشاهدة الشرح , اما المشكلة الاخرى هي مشكلة بطئ التحميل من البرنامج التي يعاني منها الكثير من مستخدمي برنامج التورنت فهل تعاني من مشكلة بطئ التحميل من التورنت ؟ أذن أنت في المكان الصحيح فحل هذه المشكلة سهل جداً . 

 كنا قدر شرحنا درس سابق لطريقة تسريع التورنت utorrent يمكنك ايضاً مشاهدة الشرح عن طريق برنامج uTorrent Ultra Accelerator المميز في هذه المجال والاكثر أحترافية يمكنك تحميلة مجاناً ولكن اليوم سنشرح طريقة التسريع بدون برامج ولا اضافات فالطريقة مضمونة ومجربة 100% وفعالة , فقد تمت تجربة الخطوات ومن خلالها أستطعنا الوصول الى أقصى سرعة ممكنة للتحميل مقارنة بسرعة الانترنت 
السبت، 18 أبريل 2015

طريقة عمل روت Root لأجهزة الاندرويد بدون الحاجة إلى الحاسوب

طريقة عمل روت Root لأجهزة الاندرويد بدون الحاجة إلى الحاسوب
هل تريد طريقة عمل روت في بضعة دقائق ؟ هل تريد منح صلاحيات روت لتطبيق معين ؟ اذا أنت في المكان الصحيح فهناك الكثير من التطبيقات الرائعة التي تقدم مميزات أحترافية ونادرة وخرافية لاتجدها في تطبيق أخر كنا قد طرحنا عدة شروحات سابقة في الاندرويد مثل تصوير الشاشة أو تهكير الالعاب ولكن أغلب هذه التطبيقات تحتاج الى صلاحيات الروت هذا حال جميع التطبيقات المميزة .

والكثير يخشي من عمل روت لهواتف الاندرويد خشية التلف واضرار الروت كما يظنون كنا قد شرحنا في درس سابق موضوع شامل حول الروت فوائدة واضرارة  يمكنك مشاهدة لتعرف أكثر حول الروت وطريقة عملة فالامر ليس بالصعب ولا يلحق ضرر بجهازك الى بعمل روت بطريقة خاطئة لذلك ساقدم لكم اليوم تطبيق مميز يمكنك من عمل روت لجميع أجهزة الاندوريد وبدون الحاجة الى الحاسوب في أقل من 5 ثواني .

فهذه الطريقة تعد الاسرع وأسهل وأفضل طريقة لعمل روت لهواتف الاندرويد بدون الحاجة الى ربط هاتفك الذكي بالحاسوب واذا كنت تفضل ربط هاتفك بالحاسوب كنا قد طرحن درس حول برنامج VRoot لعمل روت لهواتف الاندرويد عن طريق الحاسوب بطريقة سهلة لكن اليوم سنطرق لتطبيق Root Master الاحترافي يمكنك تحميلة مجاناً من الروابط الاتية وبدون اي مشاكل التطبيق باللغة الصينية ولكن قم بمتابعة الشرح جيداً كل ما عليك نقر 3 أزرار فقط مهما كان اللغة فالأمر بسيط لن أطيل عليكم أترككم مع الشرح  

رابط تحميل التطبيق :
http://goo.gl/UqL9Il
أو
http://www.datafilehost.com/d/4ee6ccb8

تحميل الخط العثماني - خط القران الكريم - للوورد و للفوتوشوب


هناك الكثير من الخطوط التي طرحناها في قسم ملحقات الفوتوشوب  فقد تطرقنا الى العديد من الخطوط العربية والاجنبية الاحترافية وتحمليها مجاناً وتطرقنا الى مواقع لتحميل خطوط باحترافية وتحتوى على مئات بل الالاف الخطوط المجانية والاحترافية سواء العربية أو الاجنبية ولكن اليوم نحن بصدد التكلم عن خط فريد ومميز وهو خط المصحف الشريف الديواني يمكنك استخدامة في تصاميمك مجاناً وخاصاً التصاميم والخلفيات الاسلامية , ويمكنك كتابة بخط أيات القرانية فبعض التصاميم الاسلامية تجدها تستخدم هذا الخط القراني وخاصا عند كتابة العبارات المقتبسة من القران الكريم لن اطيل عليكم فلنترككم مع التحميل
مثال على الخط :
تحميل الخط العثماني - خط القران الكريم - للوورد و للفوتوشوب

تحميل 

في حال واجهت اي مشكلة في تحميل وتركيب الخط لاتترد بترك تعليق ولاتنسى مشاركة الخط مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي دمتم في رعاية الله 

دليل شامل حول سيو الهواتف الذكية Mobile SEO Friendly

دليل شامل حول سيو الهواتف الذكية Mobile SEO Friendly

تحديثات جوجل أصبحت متتالية وبشكل كبير وايضا تحديثات جول الخاصة بالهواتف الذكية والجوال قريبة جداً (21 أبريل ) فهل أنت مستعد لهذه التحديثات , وهل موقعك جاهز لاستقبال تحديث خوارزمية جوجل موبايل حيث سيعمل على رفع ترتيب موقعك في محركات البحث بشكل كبير  في حال توافق موقعك .

فهناك الكثير من النصائح والامور التي يجب عملها لتفادي سقوط موقعك في تحديثات جوجل , عليك جعل التحديثات لصالحك وطريقك للوصول الى الصفحة الاولى ومراتب متقدمة في محركات البحث وخاصاً جوجل , فالزوار من الهواتف الذكية مهمين ويصلون الى أكثر من 60% من أجمالي عدد الزوار , فهناك الكثير من الاسباب التي تدفعك الى الاهتمام بتحديث جوجل والاهتمام بتصميم موقعك بالنسبة للهواتف الذكية فالهواتف الذكية مصدر مهم للزوار وللربح من الانترنت وتحسين شعبية موقعك والكثير من الامور التي يجب أخذها بعين الاعتبار , اليكم انفوجرافيك دليل مفصل عن موبايل سيو ونصائح عليك حتى تواجه التحديث القادم لجوجل
دليل شامل حول سيو الهواتف الذكية Mobile SEO Friendly
مصدرالإنفوجرافيك : سيو صح  , يا مسافر 
الجمعة، 17 أبريل 2015

26 نصيحة لانشاء موقع الكتروني ناجح

26 نصيحة لانشاء موقع الكتروني ناجح

أنتشرت شبكة الانترنت بشكل كبير منذ نشأتها , واصبحت موضة المواقع الاكترونية وخاصا الاخبارية منتشرة بشكل كبير فالانترنت أصبح وسيلة مميزة لنشر الافكار وكل مايخطر في بالك وخاصاً الكتاب والناشرين اصبح الامر سهلا وبسيطاً يمكنك لاي شخص انشاء موقع الخاصة به بكل سهولة .

هل تفكر في انشاء موقعك على شبكة الانترنت ؟ مهما كان مجال موقعك ونوعة سواء للشركات أو موقع أخباري أو موقع شخصي أو تقني أو ثقاقي أو المدونات , فهناك قواعد و أمور يفضّل اتباعها لإنشاء موقع إلكتروني ناجح , يمكنك تصميم موقعك بأحترافية تامة ,

اليكم انفوجرافيك بعنوان 26 ملاحظة يجب وضعها في الاعتبار قبل البدأ في انشاء موقعك بشكل مميز واحترافي , وطريقة مميزة لتوصيل المعلومة بشكل مميز , حيث سيتم التطرق لاكثر من 26 نقطة مهمة يحب أخذها بعين الاعتبار قبل البدأ بمشروعك وموقعك حيث تم التطرق لمواضيع مهمة مثل المحتوى والاستضافة والنطاق واسم الموقع والاعلانات والتصميم الجذاب لن أطيل عليكم أترككم مع الانفوجرافيك
26 نصيحة لانشاء موقع الكتروني ناجح
عربي باي